أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، أن فريقه سوف يعود مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم.

وخسر ليفربول لقب الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019، بشكل رسمي في أخر جولة من عمر المسابقة وبفارق نقطة واحدة فقط لصالح مانشستر سيتي.

وهنأ فيرجيل فان دايك مانشستر سيتي على حصولهم على لقب الدوري الإنجليزي، مؤكداً أن كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا قامت بعمل كبير وتستحق اللقب.

وقال فيرجيل فان دايك في تصريحات على لسانه نقلتها صحيفة ليفربول إيكو قائلاً:” مبروك لمانشستر سيتي، هم يستحقونه اللقب بكل تأكيد لقد قاموا بعمل مميز، ونحن أيضاً”.

وتابع فان دايك حديثه قائلاً:” نحن قدمنا كل شيء، أن تحصل على 97 نقطة وتلعب بالطريقة التي لعبنا بها طوال الموسم، شيء يدعو للفخر، أنا حقاً فخور بهذا الفريق”.

الأكثر مشاهدة

قام النجم المصري محمد صلاح ببعث لرسالة إلى جماهير ليفربول بعد خساراة لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي وبفارق نقطة واحدة فقط لصالح مانشستر سيتي.

ونشر المصري محمد صلاح رسالة على حسابه الشخصي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيسبوك وانستجرام، بعد انتهاء موسم ليفربول المحلي.

ووجه محمد صلاح الشكر إلى مدربه الألماني يورجن كلوب والجهاز الفني لنادي ليفربول وزملائه والجماهير بعد الموسم الرائع الذي قدم الردز في الدوري الإنجليزي.

وخص محمد صلاح في رسالته جماهير ليفربول، حيث طلب منهم نقل الأجواء الرائعة في ملعب أنفيلد رود إلى مدريد العاصمة الإسبانية التي سوف تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.

ويواجه ليفربول نظيره توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأول من شهر يونيو القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الأكثر مشاهدة

أبدى الإيطالي دومونيكو بيراردي مهاجم نادي ساسولو رغبته بالانتقال واللعب في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الإثنين، أن دومونيكو بيراردي يستعد هذا الصيف للرحيل عن صفوف ساسولو بعد 7 سنوات كاملة لعبها مع الفريق الإيطالي.

ونقلت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية تصريحات على لسان دومينيكو بيراردي أشار فيه إلى قرب رحيله عن صفوف ساسولو الإيطالي، ورغبته بالانتقال إلى ليفربول.

وقال دومونيك بيراردي في تصريحات إلى صحيفة “كوريري ديللو سبورت” :” لو كان الاختيار بيدي، فسأختار أن العب في صفوف ليفربول الإنجليزي، هو فريق رائع”.

ولعب دومونيكو بيراردي 211 مباراة بقميص ساسولو في مختلف البطولات سجل خلالهما 65 هدف وصنع 28 آخرين.

الأكثر مشاهدة