ليفربول يعلن بيع جميع تذاكر مباراة برشلونة ويحذر جماهيره

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً بيع جميع تذاكر مباراته ضد برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أنفيلد.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ونشر نادي ليفربول بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت وحسابته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه عدم وجود تذاكر متاحه على ملعب أنفيلد في مباراة اليوم.

وحذر ليفربول في بيانه الرسمي جماهيره بعدم الحضور إلى ملعب أنفيلد اليوم بدون تذاكر المباراة و غير المصرح له بدخول ملعب أنفيلد بعد نفاذ التذاكر بشكل رسمي قبل المباراة بعدة ساعات.

ويواجه ليفربول اليوم بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب اختباراً صعباً للغاية، حيث يريد الردز اليوم تعويض الخسارة بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو لصالح برشلونة.

ويغيب عن قائمة ليفربول في مباراة اليوم العديد من اللاعبين المهمين أبرزهم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو ولاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا.

الأكثر مشاهدة

8 أرقام هامة حدثت في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – شهدت الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز عودة مانشستر سيتي إلى الصدارة بعد فوزه الصعب على ليستر سيتي بهدف دون رد بتوقيع المدافع فيسنت كومباني من تسديدة صاروخية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكان ليفربول قد انتزع صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً يوم السبت الماضي بفوزه الشاق على نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك ، مقابل صعود تشيلسي للمركز الثالث مستفيداً من خسارة توتنهام المفاجئة أمام فريق بورنموث.

وواصل آرسنال نزيف النقاط بتعادله أمام برايتون المتواضع بهدف لمثله على ملعب الإمارات ، في حين فشل مانشستر يونايتد في الحصول على النقاط الثلاث التي كان يحتاجها لكسب مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتأكد هبوط هيديرسفيلد تاون وفولهام رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، في حين انضم إليهم فريق كارديف سيتي بشكل رسمي بعد خسارنه يوم السبت الماضي على ملعبه أمام كريستال بالاس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفيما يلي أبرز 8 أرقام حدثت في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي:-

* آرسنال تلقي ما لا يقل عن 50 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم وللمرة الثانية على التوالي في هذه البطولة ، وهو ما لم يحدث على الإطلاق منذ موسمي 1982-1983 و 1983-1984.

* الدوري الإنجليزي شهد تسجيل ثلاثة لاعبين أفارقة لـ 20 هدفاً هذا الموسم ، عن طريق محمد صلاح ، ساديو ماني وأوباميانج) ، فيما لم يشهد أي موسم من قبل وصول أكثر من لاعب أفريقي إلى 20 هدفاً.

* مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي لعب أكثر من مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جون سميث دون أن يتمكن من احراز أي فوز في ذلك الملعب ، وذلك في مناسبتين على التوالي.

* النجم البلجيكي إدين هازارد صنع حتى الآن 15 تمريرة حاسمة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، أكثر من أي لاعب آخر في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى في 2018-2019.

* مانشستر يونايتد يفشل بالفوز في آخر مباراة يخوضها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي ، وهو لم يحرز أي فوز في هذا الجانب منذ موسم 2011-2012، عندما فاز (1-0) على سندرلاند في الجولة الأخيرة.

* تشيلسي اعتمد على تشكيلة خالية من لاعبين إنجليز للمرة (20) في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، فقط أرسنال في (33) في موسم 2006-2007 ، 2007-2008 (27) قام بذلك أكثر في موسم واحد.

* محمد صلاح سجل هدفه رقم 100 في الدوريات الأوروبية ، وقد جاءت (56) من هذه الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما سجل (35) في الدوري الإيطالي وأيضاً (9) في بطولة الدوري السويسري.

* مانشستر سيتي فاز في آخر 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي المرة الرابعة التي يفوز بها نادٍ في 13 مباراة متتالية في تاريخ المسابقة ، لكن فريق السكاي بلوز هو الوحيد الذي قام بذلك مرتين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ليفربول مساء اليوم الثلاثاء منافسه برشلونة الإسباني، ضمن فعاليات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب “كامب نو” معقل برشلونة بفوز أصحاب الأرض على ليفربول بثلاثية نظيفة، لتكون مهمة الريدز شبه مستحيلة.

وما زاد الطيلة بلة، تعرض النجم المصري محمد صلاح للإصابة في مباراة ليفربول الأخيرة أمام نيوكاسل، ليغيب بشكلٍ رسمي عن مباراة اليوم.

ومحمد صلاح ليس وحده، بل سيغيب أيضًا النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو لعدم اكتمال شفاؤه، لتكون مهمة الريدز صعبة للغاية، ولكن الفريق الإنجليزي سيفعل ما بوسعه لتحقيق المفاجأة.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو الجاري :


Getty Images

Getty Images

برشلونة يستعرض مهارات لاعبيه قبل مواجهة ليفربول

موقع سبورت 360 – نشر نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء مقطع فيديو يستعرض به مهارات لاعبيه خلال مواجهة ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مدرب ليفربول يواصل الضغط للتوقيع مع أسينسيو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن ضغوط يمارسها المدرب يورجن كلوب على إدارة ليفربول للتعاقد مع ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146974172
الريمونتادا ضد برشلونة ممكنة .. النتائج مبشرة لليفربول

موقع سبورت 360 – رغم أن المؤشرات تشير إلى حصول برشلونة على بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إلا أن أمال ليفربول ما زالت حية ، ولم تمت حتى الآن.

إقرأ الخبر من هنا


صلاح وفيرمينيو كلاهما يغيبان عن لقاء برشلونة

صلاح وفيرمينيو كلاهما يغيبان عن لقاء برشلونة

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام برشلونة والقنوات الناقلة

سبورت 360- يحل برشلونة الإسباني اليوم ضيفاً على ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء في ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

سجل مبهر لـ ليفربول يثير قلق برشلونة

موقع سبورت 360 – يستضيف مساء اليوم الثلاثاء فريق ليفربول الإنجليزي منافسه برشلونة الإسباني، ضمن فعاليات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


07-05-2019
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 7 / 5 / 2019

موقع سبورت 360 – موقع سبورت 360 – ستكون أنظار عشاق كرة القدم موجهة بشكل خاص اليوم الثلاثاء إلى عدد من الملاعب العالمية التي ستحتضن عدد من المباراة الكبيرة في شتى البطولات الأوروبية والآسيوية على وجه الخصوص.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كيف يعوض كلوب غياب محمد صلاح وفيرمينو أمام برشلونة؟

موقع سبورت 360 – أنباء صادمة تلقاها عشاق فريق نادي ليفربول الإنجليزي عصر اليوم وتتمثل في غياب ثنائي خط هجوم الفريق: محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو عن موقعة برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق برشلونة الإسباني بمنافسه ليفربول الإنجليزي على ملعب الأخير “الأنفيلد”، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

كلوب يخطط لمفاجأة مدوية في مباراة ليفربول اليوم

موقع سبورت 360 – تُطارد لعنة الإصابات، لاعبي نادي ليفربول، وذلك قبل انطلاق مباراة الإياب التي ستجمعه بفريق برشلونة الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أنفيلد، لحساب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


salah injury
سوشيال 360 .. ارتجاج صلاح وكرة القدم تستقبل شهر رمضان

مع دخول شهر رمضان الكريم قامت العديد من الأندية الأوروبية واللاعبين بتهنئة الأمة الإسلامية بحلول الشهر الكريم عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع شبكة الإنترنت.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

جوارديولا: آسف للإعلام والناس الذين أرادوا ليفربول بطلاً !

موقع سبورت 360 – أشاد السيد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني الكفء لفريق نادي مانشستر سيتي بأداء لاعبي فريقه على مدار شوطي مباراة ليستر سيتي والتي انتهت بفوز شاق لمصلحة السكاي بلوز.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

وقفة 360 .. أسلحة مانشستر سيتي لا تُحصى وجوارديولا يواصل العبث !

موقع سبورت 360 – أحبط فريق نادي مانشستر سيتي مخطط ليستر سيتي وتمكن من تحقيق الانتصار بأضيق النتائج، ولكنه كان كفيلاً بأن يضع بيب جوارديولا وفريقه يداً على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


mo-salah-liverpool
دُمية محمد صلاح تثير السخرية في مصر.. صورة

موقع سبورت 360 – لا شك أن محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، ليس مجرد لاعب محترف بالنسبة للجماهير المصرية.

إقرأ الخبر من هنا


Barcelona-Liverpool

الأندية التي تأهلت بعد خسارتها 3-0 في نصف نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – قطع برشلونة الإسباتي شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد ، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفية.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة