أخبار جيدة تصل ليفربول قبل مواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية مقطع فيديو قصير عند وصول لاعبي ليفربول للفندق الخاص بهم قبل ساعات قليلة من مواجهة برشلونة الإسباني مساء اليوم على ملعب أنفيلد.

وبث الحساب الرسمي لصحيفة “سبورت” الإسبانية على تويتر الفيديو والذي أظهر وصول لاعبي ليفربول وبينهم المدافع الهولندي المتألق فيرجيل فان دايك.

وغاب فيرجيل فان دايك عن تريبات ليفربول أمس، الأمر الذي تسبب برعب كبير داخل صفوف جماهير الردز قبل المواجهة الصعبة والمصيرية مساء اليوم الثلاثاء ضد برشلونة.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية على عدم وجود المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو بين قائمة فريق ليفربول في مباراة الليلة.

ويخوض ليفربول المباراة مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه أنفيلد ضد برشلونة في مهمة صعبة للغاية بعد خسارته بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو.

الأكثر مشاهدة

getty images

سبورت 360- يعود النجم الأوروجوياني لويس سواريز إلى إستاد “آنفيلد” معقل ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، عندما يلعب مع فريقه الحالي برشلونة الإسباني ضد أصحاب الأرض في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يدكر سواريز أنه تسبب في استفزاز مشجعي فريقه السابق ليفربول عندما احتفل بشكل حماسي جداً بهدفه في شباكهم خلال لقاء الذهاب، الذي انتهى بنتيجة (3-0) للبارسا، لذا يريد تصحيح الأوضاع قبل الإياب.

نشر سواريز صورة على حسابه في “انستجرام” وهو داخل ملعب “آنفيلد”، وكتب تعليقاً: دائماً يكون من الرائع العودة إلى المكان الذي تلقيت فيه الكثير من الحب، ومكان أدين له بالكثير من الفضل، لكني أيضاً جاهز لإنجاز عملي وتحقيق أحلامي.


View this post on Instagram

A post shared by Luis Suarez (@luissuarez9) on

لن يحتفل

الدولي الأوروجوياني تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المعركة المرتقبة قائلاً “الاحتفال بالهدف؟ كل من يتابع كرة القدم يعرف أهمية الهدف الذي سجلته الأسبوع الماضي”.

وأضاف “لدي كل الاحترام الذي في العالم لجماهير ليفربول، أنا ممتن جداً لهم. إن سجلت هدفاً هنا، فلن أحتفل بنفس الطريقة”.

ويأمل هداف الدوري الإنجليزي السابق مع الليفر في الحصول على تصفيق الجماهير أكثر من صافراتهم عندما يدخل إلى أرضية ملعب أنفيلد غداً، فقال “الفريق لم يشارك في دوري أبطال أوروبا لأربع أو خمس سنوات، الناس هنا يعلمون حجم العمل الذي قمت به هنا. أعتقد أنه سيكون هناك تصفيق أكثر من الصافرات لي”.

وأسرد “التواجد في ليفربول ساعدني في بعض النواحي، جعلني أكثر احترافية، ساعدني على النضج. وجود لاعبين هنا بخبرات كبيرة سمح لي بأن أكون أفضل”.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – يستضيف مساء اليوم الثلاثاء فريق ليفربول الإنجليزي منافسه برشلونة الإسباني، ضمن فعاليات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أصحاب الأرض برشلونة على فريق ليفربول بثلاثية نظيفة، لتكون المهمة صعبة للغاية على الريدز في لقاء اليوم.

وازدادت صعوبة المهمة أكثر فأكثر بعد غياب الثنائي محمد صلاح، وروبيرتو فيرمينيو عن مواجهة اليوم، حيث لم يكتمل شفاء النجم البرازيلي بعد، وصلاح لن يستعيد عافيته بعد إصابته بارتجاج في المخ.

ولكن بالرغم من كل ذلك، إلا أن لغة الأرقام تُنصف ليفربول في مباراة اليوم، وتعطيه الأمل كي يعود بالنتيجة أمام برشلونة.

جحيم الأنفيلد

GettyImages-1146974172

وذكر موقع ليفربول الرسمي على الإنترنت أن ليفربول لعب على ملعبه “الأنفيلد” 18 مباراة بدور نصف النهائي في مختلف المسابقات الأوروبية، ونجح الريدز في تحقيق الفوز 14 مرة، وتعادل في أربعة آخرين، وخسر مرة وحيدة، حيث كانت الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني في شهر أكتوبر من عام 2014.

وأشار الموقع بأن ليفربول يطمح إلى الوصول للنهائي الأوروبي رقم 14 في مختلف المسابقات، والتاسع بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكمل الموقع بأن ليفربول نجح في الفوز 3 مباريات من أصل 4 أمام الفرق الإسبانية بنصف نهائي المسابقات الأوروبية.

لم يخسر الألماني يورجن كلوب على ملعب الأنفيلد إلا مرتين فقط من آخر 54 مباراة في مختلف المسابقات المحلية أو الأوروبية.

الأكثر مشاهدة