تواجد الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد مدافع ليفربول الإنجليزي برفقة مدربه الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة الردز أمام النجم برشلونة الإسباني على ملعب أنفيلد التاريخي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث ترينت أليكساندر أرنولد عن العديد من الأشياء التي تخص المباراة الصعبة والمصيرية والتي يحتاج فيها ليفربول لتعويض سقوطه بثلاثية نظيفة لصالح برشلونة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وعلق أرنولد على غياب محمد صلاح عن مباراة الغد قائلاً:” أعتقد أنني لن أشعر بفراغ عدم وجود صلاح أمامي غداً، لن أشعر أن الأمر سيبدو غريباً على”.

وتابع أرنولد حديثه عن الغيابات المؤثرة قائلاً:” هذه الأمور نتدرب عليها، نحن نلعب في التدريب بمختلف التشكيلات، الأمر ليس متعلقاً بأسماء اللاعبين”.

وعن الأرجنتيني ليونيل ميسي تحدث أرنولد قائلاً:” ربما هو اللاعب الأفضل في العالم، عليك دائماً مراقبته طوال المباراة من البداية حتى النهاية ليس فقط 80 أو 88 دقيقة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه المرتقبة غداً ضد برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

وتواجد المدرب الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وبرشلونة غداً على ملعب أنفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أكد على صعوبة مهمة فريقه للتأهل إلى الدور النهائي.

وأكد كلوب غياب الثنائي روبيرتو فيرمنيو والمصري محمد صلاح عن اللقاء غداً، الأمر الذي سيصعب من مهمة ليفربول غداً على حسب قول المدير الفني الألماني.

وصرح يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قائلاً:” غداً سيغيب أحد أفضل مهاجمي العالم، صلاح وفيرمينو وانت مطالب لتسجيل 4 أهداف، الأمر ليس جيداً ولكننا سنرى ما الذي سوف يحدث”.

وتابع كلوب حديثه قائلاً:” لا يمكنك التقدم بثلاثية ومعادلة النتيجة في أول خمس دقائق، علينا أن نكون أكثر صلابة ونتعامل مع الموقف”.

عن الحديث الذي دار بينه وبين ليونيل ميسي عقب نهاية مباراة الذهاب:” لا أعرف إذا قلت شيئاً ربما لا أتذكره (يضحك) أعتقد أنني قلت له ‘لماذا فعل ذلك'”.

الأكثر مشاهدة

تأكد بشكل رسمي غياب الثنائي محمد صلاح وزميله البرازيلي روبيرتو فيرمنيو عن ليفربول ضد برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء غد الثلاثاء على ملعب أنفيلد.

وانضم الثنائي صلاح وفيرمينو إلى قائمة غيابات ليفربول المؤثرة والكبيرة ضد برشلونة مع لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا والذي تعرض للإصابة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

ثنائي هجوم ليفربول ضلاح وفيرمينو سجل 28 هدفاً لصالح الردز في دوري أبطال أوروبا منذ الموسم الماضي، تأكد غيابهما عن مباراة الغد المصيرية ضد برشلونة في لقاء الإياب.

وتعرض المصري محمد صلاح لإصابة خطيرة في الرأس خلال مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل بعد اصطدامه بحارس مرمى الأخيرة في التحام هوائي.

بينما وتعرض روبيرتو فيرمينو لإصابة عضلية الأسبوع الماضي في تدريبات ليفربول، ليغيب على أثرها في مباراة هيدرسفيلد قبل أن يلعب لمدة 10 دقائق ضد برشلونة في لقاء الذهاب ولكنه فشل بالمشاركة في مباراة نيوكاسل الأخيرة، ليتأكد غيابه عن المباراة الغد أيضاً.

ويحتاج ليفربول غداً لتسجيل 3 أهداف دون تلقي أى هدف للتعادل في النتيجة مع برشلونة بعد سقوطه ذهاباً على أرضية ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي.

الأكثر مشاهدة