سبورت 360- يحل ليفربول ضيفاً على نيوكاسل اليوم السبت على ملعب “جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم الممتاز.

تنطلق المباراة في الساعة (22:45 بتوقيت الإمارات)، (21:45 بتوقيت السعودية)، و(20:45 بتوقيت القاهرة)، و(19:45 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، بتعليق صوتي رؤوف خليف.

تجمع المباراة بين ليفربول صاحب المركز الثاني بـ91 نقطة، متأخراً بنقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي الأول، وبين نيوكاسل المتواجد في المرتبة الـ13 برصيد 42 نقطة.

View this post on Instagram

What. A. Strike. 😱 @dejanlovren06’s stunner when we last faced @nufc 🔥 #LFC #LiverpoolFC #PremierLeague

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

لا تساهل

أكد المدرب الإسباني رافا بينيتيز المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد، على عدم تساهل فريقه خلال مواجهة نادي ليفربول، في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح رافا بينيتيز أن علاقته مع نادي ليفربول الإنجليزي الذي دربه لفترة طويلة في بداية الألفينات جيدة للغاية، ولكن في ذات الوقت لا يتهاون عندما يلعب ضدهم مع فريق أخر.

وتحدث رافا بينيتيز في تصريحات نقلتها صحيفة “إيكو ليفربول” الإنجليزية قائلاً: “علاقتي مع نادي ليفربول موجودة وجيدة للغاية، ولكن في نفس الوقت عندما أذهب للعب ضدهم مع فريق أخر، يتعين علينا القيام بعملنا على أجمل وجه، أنا واضح جداً”.

وأضاف: “يورجن كلوب سوف يعمل الشيء نفسه إذا كان في نفس موقفي، لدينا 52000 مشجع ونريد أن نحقق نتيجة جيدة، وأنا لدي علاقة جيدة مع يورجن كلوب وبيب جوارديولا، ولا أريد التحدث عنهما هذا الأسبوع، فهما يقضان موسماً رائعاً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة