موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب سانت جيمس بارك مساء يوم السبت مباراة تنتظرها الملايين من عشاق كرة القدم الإنجليزية ، عندما يحل ليفربول ضيفاً على نيوكاسل في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث ليفربول عن الفوز بالنقاط الثلاث والحصول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً ، وانتظار هدية من ليستر سيتي الذي سيواجه مانشستر سيتي يوم الإثنين ، فيما يسعى نيوكاسل لتحقيق فوز معنوي وتأكيد قوته الكبيرة على ميدانه.

وفيما يلي أبرز الحقائق والارقام عن هذه المباراة:-

* نيوكاسل خسر مرة واحدة فقط من آخر سبع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول ، بنتيجة (0-6) في أبريل 2013 ، فيما فاز بأربع مباريات وتعادل في مناسبتين.

* ليفربول فاز في مباراتيه الأخيرتين في الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل ، لكنه لم يفز في ثلاث مباريات متتالية منذ حصوله على سلسلة من أربعة مباريات بين نوفمبر 2007 ومايو 2009.

* نيوكاسل فاز في ستة من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي على ملعب سانت جيمس بارك وخسر في مناسبة واحدة ضد كريستال بالاس ، وسجل هدفين على الأقل في كل فوز.

* ليفربول خسر حتى الآن 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نادي نيوكاسل يونايتد ، فقط ضد مانشستر يونايتد (16) وتشيلسي (14) وتوتنهام (12) خسر مباريات أكثر.

* بعد سلسلة من ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون تسجيل أي هدف ، فقد سجل المهاجم المصري محمد صلاح أربعة أهداف في آخر أربع مباريات له مع ليفربول في البطولة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة