getty images

موقع سبورت 360 – يحل فريق ليفربول مساء غد السبت ضيفًا على منافسه نيوكاسل يونايتد بملعبه “سانت جيمس بارك”، ضمن فعاليات الجولة 37 -قبل الأخيرة- من عمر منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وبالرغم من خسارته القاسية أمام مضيفه برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وضرورة تسجيل 3 أهداف على الأقل لمعادلة النتيجة في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل في ملعب “الأنفيلد”، إلا أن الريدز سيلعب مباراة نيوكاسل بتشكيلته الأساسية.

وأشارت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية بأن الألماني يورجن كلوب سيدفع بتشكيلته الأساسية في مباراة ليفربول القادمة أمام نيوكاسل.

GettyImages-1146320173

وأكملت الصحيفة أن التركيز حاليًا منصب على مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يرغب كلوب في الفوز أمام نيوكاسل وولفرهامبتون، وانتظار تعثر مانشستر سيتي من أجل تحقيق الحلم بالتتويج باللقب الغائب عن الليفر منذ عام 1990.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبيرتسون

خط الوسط : فابينيو، هندرسون، فينالدوم

خط الهجوم : محمد صلاح، ماني، فيرمينيو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الفرنسية مساء اليوم الخميس أن مسلسل اللاعب الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان لم ينتهي بعد وأن مستقبله مجهول حتى الآن.

وذكرت صحيفة “شوت” الفرنسية أن أدريان رابيو ابتعد عن الانتقال إلى برشلونة الإسباني بعدما كان قريباً للغاية للانتقال إليهم الفترة الماضية، تحديداً قبل تعاقد النادي الكتالوني مع فرينكي دي يونج.

أفادت الصحيفة الفرنسية أن ليفربول الإنجليزي يتابع موقف رابيو جيداً ويريد الحصول على توقيعه مجاناً مستغلاً تعثر مفاوضاته مع برشلونة الإسباني الأيام الأخيرة.

وأشارت بعض التقارير، أن أدريان رابيو يستهدف أحد أندية القمة في أوروبا من أجل الانتقال إليه بداية من الموسم القادم في صفقة انتقال حر.

وبات من المؤكد بشكل كبير عدم مواصلة أدريان رابيو مسيرته مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما رفض عرضاً لتجديد تعاقده الذي سوف ينتهي نهاية هذا الموسم مع أثرياء العاصمة الفرنسية.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 2\5\2019

رامي جرادات 17:38 02/05/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تلقى ليفربول صدمة قوية بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها من برشلونة يوم أمس بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصبحت مهمة ليفربول صعبة للغاية بالتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، حيث يحتاج للفوز بفارق 4 أهداف في مباراة العودة التي ستقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب أنفيلد رود، أو تحقيق الانتصار بنفس النتيجة من أجل تمديد المباراة لأشواط إضافية.

ويعيش الريدز أوقات عصيبة جداً، فهو مهدد بخسارة اللقبين اللذان ينافس عليهما، حيث أن الامور معقدة أيضاً في الدوري الإنجليزي لأنه مطالب بالفوز على نيوكاسل وولفرهامبتون في آخر جولتين، مع تعثر مانشستر سيتي في إحدى مباراتيه لكي يحصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 29 عام.

وقدم النجم المصري محمد صلاح أداء مميز للغاية في مباراة برشلونة رغم الهزيمة القاسية لفريقه، حيث قام بـ7 مراوغات ناجحة، وكان اللاعب الأخطر على دفاعات البرسا طوال التسعين دقيقة.

 ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري:-


Getty Images

Getty Images

نابي كيتا مهدد بالغياب عن ليفربول حتى نهاية الموسم

موقع سبورت 360 – تعرض يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي إلى ضربة قوية بعد التقارير التي نشرت بشأن إمكانية غياب اللاعب نابي كيتا حتى نهاية الموسم الحالي بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر كاملاً


0_JS181225157

لويس سواريز تشاجر مع روبرتسون خلال فترة الاستراحة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس بعض التفاصيل عن المشاجرة التي وقعت بين لويس سواريز مهاجم برشلونة وأندرو روبرتسون مدافع ليفربول بعد نهاية الشوط الأول.

إقرأ الخبر كاملاً


Rio-Ferdinand-Gary-Lineker

رد فعل فيرديناند وجاري لينيكر على ركلة ميسي الحرة

موقع سبورت 360 – تناولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي احتفال ريو فيرديناند وجاري لينيكر بهدف ليونيل ميسي لاعب برشلونة ضد ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Marca

Marca

أرقام تجعل من لقاء برشلونة وليفربول الأغرب على الإطلاق

موقع سبورت 360 – نجح نادي برشلونة في التغلب على ضيفه ليفربول الإنجليزي، بثلاثة أهداف دون رد كانت قابلة للزيادة في الدقائق الأخيرة، وذلك ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، لحساب ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Jurgen Klopp

كلوب يشيد بأداء فريقه ويؤمن بريمونتادا في آنفيلد

موقع سبورت 360 ـ يرى مدرب ليفربول يورجن كلوب أنه لم يكن من الممكن أن يلعب فريقه بشكل أفضل مما فعل في الهزيمة ضد برشلونة بثلاثة أهداف لصفر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”.

إقرأ الخبر كاملاً


0011fe26-800

رداً على كلوب .. برشلونة حول كامب نو لجحيم بدلاً من معبد

موقع سبورت 360 – تعرض المدرب الألماني يورجن كلوب لردٍ قوي من نادي برشلونة ومدربه إرنيستو فالفيردي ولاعبيه عقب تصريحه المثير للجدل ، عندما قال عقب المباراة “كامب نو ملعب عادي ، صحيح أنه كبير لكنه ليس معبداً لكرة القدم”.

إقرأ الخبر كاملاً


960 (1)

مع سامر جرادات .. ميسي يحلق في سماء برشلونة متجهاً إلى مدريد بعد تحطيم ليفربول

مع سامر جرادات .. ميسي يحلق في سماء برشلونة متجهاً إلى مدريد بعد تحطيم ليفربول .. ليفربول لعب بالنار مع برشلونة الصبور

إقرأ الخبر كاملاً


D5ghJfrXoAUIgul (1)

فان دايك تجنب مواجهة ميسي لكي لا يتم مراوغته !

أثير جدلاً كبيراً حول لقطة مثيرة جمعت المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك وليونيل ميسي خلال مباراة ليفربول وبرشلونة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملأ

الأكثر مشاهدة