ماني : الخسارة من ريال مدريد لها فوائدها ورونالدينيو مثلي الأعلى

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث السنغالي ساديو ماني جناح ومهاجم ليفربول الإنجليزي عن العديد من الأشياء التي تخص مباراة فريقه المنتظرة ضد برشلونة الإسباني مساء غداً الأربعاء.

وتواجد ساديو ماني برفقة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراك الردز ضد برشلونة، عقب وصول الفريق الإنجليزي إلى ملعب كامب نو.

وبدأ ساديو ماني تصريحاته قائلاً:” انا هنا لمساعدة الفريق، أقدم كل شيء من أجل أن نحصل على نتيجة إيجابية”.

وتابع ساديو ماني تصريحاته قائلاً:” تواجدنا العام الماضي في المباراك النهائية ولكن خسرنا اللقب، وخرجنا بالعديد من الإيجابيات لقد كانت خبرة رائعة للاعبين التواجد في هذا الحدث”.

وأكمل ماني حديثه قائلاً:” نحن سعداء بعودة روبيرتو فيرمينو لانه لاعب مهم للغاية لنا، وجوده يساعدنا كثيراً”.

وعن مثله الأعلى علق ماني قائلاً:” رونالدينيو كان بطلي ومثلي الأعلى انا حقاً استمتعت لمشاهدته وهو يلعب كرة القدم، لأكون أميناً انا أحبه حتى الآن”.

ويحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً على برشلونة الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الغد الأربعاء القادم على ملعب الكامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يحل فريق ليفربول مساء غد الأربعاء ضيفًا على برشلونة الإسباني بملعبه “كامب نو”، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين ليفربول وبرشلونة على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع من شهر مايو.

ويرغب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي في الخروج بنتيجة جيدة أمام برشلونة، قبل لقاء الإياب على ملعب الريدز “الأنفيلد”، حيث سيحاول حسم التأهل هناك لنهائي دوري الأبطال.

وتنتظر جماهير فريق ليفربول ظهور نجمها المصري محمد صلاح بصورة طيبة، بعد الأداء الجيد الذي قدّمه في المباريات الماضية.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، والمصري محمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أبريل الجاري :


GettyImages-1146032093

ليفربول بكامل نجومه في مواجهة برشلونة

سبورت 360 – أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي برشلونة الإسباني، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.


Getty Images

Getty Images

ليفربول يتلقى أخباراً جيدة جداً بشأن فيرمينو

موقع سبورت 360 – تلقى نادي ليفربول الإنجليزي دفعة كبيرة اليوم الثلاثاء بعد انضمام المهاجم روبرتو فيرمينو إلى التدريبات التي تسبق السفر إلى إسبانيا من أجل مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رد سريع من برشلونة على تصريحات يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – استجاب نادي برشلونة الإسباني للتصريحات التي أدلى بها يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ، والتي ادعى فيها أن ملعب كامب نو هو عبارة عن مجرد ملعب جميل ، ولكن لا علاقة له بمعبد لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ماني يشكل التهديد الأكبر على برشلونة في كامب نو

موقع سبورت 360 – بلغ ليفربول الإنجليزي الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اجتياز العديد من العقبات منذ بداية مرحلة المجموعات ، مروراً بالأدوار الإقصائية التي وصلت به إلى مواجهة مرتقبة ضد برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ليفربول يرتجف خوفاً من ميسي

موقع سبورت 360 – يستعد برشلونة، لملاقاة ليفربول بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الكامب نو، في مباراة يسعى فيها الفريق الكتالوني للإطاحة بالريدز، ليُصبح على بعد مباراتين فقط من حلم الثلاثية التاريخية للمرة الثالثة في تاريخه.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

صحيفة برشلونية تلدغ ريال مدريد: كاريوس سبب تفوقكم على ليفربول

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن نادي ليفربول الإنجليزي قام بمعالجة أخطاء حراسة المرمى التي كلّفته خسارة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بالتعاقد مع البرازيلي المميز أليسون بيكر.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

شعاع وحيد ينبثق من عتمة ليفربول ضد برشلونة

موقع سبورت 360 – دائماً ما تتميز مواجهتا نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإثارة والمتعة، ولكن في الموسم الحالي، هناك مباراة أكثر قوة وإثارة من الأخرى، وذلك لأنها تجمع بين أبرز مرشحين لحصد اللقب، ويتعلق الأمر بفريقي برشلونة وليفربول.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

سواريز يشعر بالقلق قبل مباراة برشلونة القادمة ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – صرح الأوروجواني لويس سواريز نجم فريق برشلونة الإسباني بأنه يشعر ببعض القلق قبل مباراة البرسا الهامة ضد ليفربول الإنجليزي -ناديه السابق-، مشيرًا إلى أنه سيفعل ما بوسعه من أجل مساعدة البلاوجرانا على تحقيق الفوز.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

موقف فيرمينو من المشاركة في مباراة ليفربول القادمة

موقع سبورت 360 – تضاءلت فرص لحاق البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم نادي ليفربول، بمباراة برشلونة، التي ستقام مساء غدٍ الأربعاء، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

تعليق ساخر من محمد صلاح على أسعار تذاكر أمم أفريقيا

موقع سبورت 360 – أطلق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر تعليقا ساخرا بشأن اسعار تذاكر مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

فان دايك يوضح طريقة إيقاف ميسي في موقعة برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد فيرجل فان دايك نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه لا يخشى مواجهة ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الكبير في موقعة برشلونة الإسباني المرتقبة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كلوب يشعل أجواء قمة دوري الأبطال: كامب نو ليس معبداً !

موقع سبورت 360 – أشعل السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي الأجواء قبل موقعة برشلونة الإسباني المنتظرة في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Premier-League-logo-201440
5 أرقام هامة حدثت في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – اقترب مانشستر سيتي من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل جولتين فقط على نهاية البطولة ، في الوقت الذي يواصل به ليفربول عملية الضغط المستمر أملاً في تعثر الفريق المتصدر.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كوتينيو يحذر لاعبي برشلونة: ليفربول ليس فقط الثلاثي المرعب !

موقع سبورت 360 – شدد فيليب كوتينيو نجم فريق نادي برشلونة الإسباني على ضرورة احترام ليفربول الإنجليزي كفريق كونه لا يقتصر فقط على الثلاثي الهجومي المرعب.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أمور تقلق برشلونة قبل مواجهتي ليفربول في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي برشلونة في حسم كل شيء بشأن الدوري الإسباني حيث توج بطلاً رسمياً للا ليجا قبل 3 جولات من انتهاء منافسات المسابقة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. انفراد بالصدارة ورقم قياسي

موقع سبورت 360 – عاش محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول أسبوعاً سعيداً مع تسجيل هدفين خلال مباراة هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز والانفراد بصدارة قائمة هدافي المسابقة.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-04-29_18-09-40
سوشيال 360 .. نجل سواريز “عضاض” مثل أبيه وصلاح يحذر فان دايك

كرة القدم اليوم أصبحت مثل العالم المفتوح، الرياضة الأشهر على كوكب الأرض باتت كتاباً مفتوحاً لجيمع متابعيها في جميع بقاع العالم بفضل التكنولوجيا التي جعلت كل شيء قريباً من الإنسان مهما كان مكانه.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي برشلونة الإسباني، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة ليفربول الإنجليزي التي نشرت على الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، تواجد المهاجم البرازيلي المتألق روبيرتو فيرمينو، حيث كان يعاني من إصابة أبعدته عن المواجهة الماضية في البريميرليج ضد هديرسفيلد تاون.

وظهر أيضاً لاعب الوسط البرازيلي فابينيو في قائمة الريدز لمواجهة برشلونة الإسباني، بعدما غاب هو الأخر عن مواجهة هديرسفيلد تاون بسبب الإصابة ولكنه الأن على أتم الاستعداد لمباراة البرسا.

ويرحل ليفربول مساء يوم الأربعاء إلى ملعب كامب نو لملاقاة نادي برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، في حين ستقام مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم على ملعب أنفيلد.

إليكم قائمة ليفربول لمواجهة برشلونة:

حراسة المرمى: أليسون – مينيوليه – كيهرير.

الدفاع: فان دايك – لوفرين – جو جوميز – ألبيرتو مورينو – روبيرتسون – جويل ماتيب – ألكسندر أرنولد.

الوسط: فينالدوم – ميلنر – نابي كيتا – هندرسون – تشامبرلين – شاكيري – فابينيو.

الهجوم: أوريجي – ستوريدج – بروستر – ساديو ماني – محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو.

الأكثر مشاهدة