موقع سبورت 360 – اقترب مانشستر سيتي من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل جولتين فقط على نهاية البطولة ، في الوقت الذي يواصل به ليفربول عملية الضغط المستمر أملاً في تعثر الفريق المتصدر.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزاً صعباً على بيرنلي بهدف دون مقابل يوم الأحد بتوقيع المهاجم سيرجيو أجويرو ، في حين تكمن ليفربول من الحصول على النقاط الثلاث يوم الجمعة بفوزه الكبير على هيديرسفيلد تاون بخماسية نظيفة.

وتأكد حتى الآن هبوط هيديرسفيلد تاون وفولهام رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، فيما ستدور معركة البقاء بين فريقين وهما كارديف سيتي وبرايتون حتى نهاية الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفيما يلي أبرز 5 أرقام حدثت في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي:-

* مانشستر يونايتد لم يفز في أي من مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات الرسمية ، حيث خسر ثلاث مباريات وتعادل في واحدة ، وهي أسوأ سلسلة دون انتصارات منذ ديسمبر / كانون الأول 2015 (8).

* سيرجيو أجويرو يصبح اللاعب الثاني فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاو الذي يسجل أكثر من 20 هدفًا في خمس مواسم على التوالي في هذه البطولة ، بعد تييري هنري بين 2001-2002 و 2005-2006.

* منذ أن أصبح بريندان رودجرز مديراً فنياً لنادي ليستر سيتي في نهاية شباط / فبراير الماضي ، فقد سجل المهاجم جيمي فاردي ثمانية أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكثر من أي لاعب آخر خلال هذه الفترة.

* ديفيد دي خيا ارتكب ثلاثة أخطاء أدت إلى تسجيل أهداف في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات الرسمية مع مانشستر يونايتد ، وهي نفس عدد الأخطاء التي حدثت في 123 مباراة قبل ذلك مع الشياطين الحمر.

* أرسنال خسر آخر ثلاث مباريات على التوالي في الدوري الممتاز خلال يوم الأحد ، مثلما حدث في مارس / آذار 2013 ، كما خسر مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي لأول مرة منذ نوفمبر 1983.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يواصل ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب استعداداته القوية للمباراة القادمة والمنتظرة ضد برشلونة الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مرة أخرى  لحساب مانشستر سيتي يوم أمس بعد فوز الأخير بصعوبة على بيرنلي بنتيجة هدف نظيف على ملعب تيرف مور.

وتلقى المدرب الألماني يورجن كلوب أخباراً سعيدة في تدريبات ليفربول اليوم بعودة البرازيلي فابينيو للتدريبات ومع اقتراب عودة البرازيلي الآخر فيرمينو استعداداً لمواجهة برشلونة.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الإثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر أبريل:-


EFBE0137-7BDA-404D-AD42-51C9A20A5398

أخبار سعيدة في تدريبات ليفربول

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الإثنين، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تلقى أخباراً إيجابية للغاية في تدريبات الردز قبل مواجهة برشلونة الإسباني القادمة والمنتظرة.

اقرأ الخبر كاملاً


رسمياً .. فان دايك الأفضل في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – تُوج كل من فيرجل فان دايك نجم فريق نادي ليفربول ورحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي بجائزتي لاعب العام ولاعب العام الشاب في إنجلترا.

اقرا الخبر كاملاً 

Getty Images

Getty Images

أسطورة ليفربول: شيء واحد فقط سيمنع انتقال صلاح إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ حذر أسطورة ليفربول لويس جارسيا ناديه القديم من ضرورة الفوز بالبطولات لإبعاد محمد صلاح من براثن برشلونة، وريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


D415A45F-7DAC-4F6C-A3D3-FDCEE911194E

المباريات المتبقية لليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال

أيام قليلة متبقية على نهاية الموسم الكروي 2018-2019، الأيام مرت سريعاً ولكنها حملت العديد من الأحداث والنتائج المثيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


D7DF87BD-66FA-4040-9DBE-919F1DC9DF6A

أليسون يدخل تاريخ البريميرليج ويعادل رقم رينا وشمايكل

حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً على حساب ضيفه هيديرسفيلد بنتيحة خمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب أنفيلد ضمن حساب الأسبوع السادس والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً


BF5B82C0-1CD4-4B15-BBF4-A5AA1525535D

فان دايك يتسبب بحالة من الرعب قبل مواجهة برشلونة ولكن

شهدت مباراة ليفربول وهيديرسيفيلد أمس لقطة تسببت في حالة من الرعب الكبير بين صفوف جماهير ليفربول تسبب بها المدافع الهولندي المتألق فيرجيل فان دايك.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الإثنين، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تلقى أخباراً إيجابية للغاية في تدريبات الردز قبل مواجهة برشلونة الإسباني القادمة والمنتظرة.

وذكرت صحيفة “الديلي ميرور” الإنجليزية أن كلوب تلقى اليوم أخبار سعيدة بعودة لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو للتدريبات من جديد بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية الموثوقة، أن فابينيو تلقى الضوء الأخضر من الطاقم الطبي في ليفربول للمشاركة في مباراة برشلونة القادمة مساء يوم الأربعاء.

وواصلت الصحيفة أخبارها الرائعة لجماهير ليفربول عندما أكدت أن البرازيلي الآخر فيرمينو سوف يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في تدريبات ليفربول يوم غد الثلاثاء استعداداً لتواجده أمام برشلونة الإسباني.

ويحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً على برشلونة الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب الكامب نو.

الأكثر مشاهدة