Getty

موقع سبورت 360 – تمكن نادي ليفربول، من تحقيق فوز عريض على حساب متذيل الترتيب هيدرسفيلد تاون، بخمسة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقص نابي كيتا شريط التهديف في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وبالضبط في الثانية 20، وذلك بعدما استغل تمريرة جميلة من المصري محمد صلاح، ليتقدم الريدز بهدف نظيف.

وأحرز ساديو ماني، الهدف الثاني لصالح الريدز في الدقيقة 23 من رأسية محكمة، إثر كرة عرضية مرسلة من الناحية اليسرى عن طريق أندي روبرتسون، الذي أصبح أول مدافع في تاريخ ليفربول يصنع 10 أهداف في موسم واحد.

وسجل محمد صلاح، الهدف الثالث لليفربول، في الدقيقة 44، بعدما وضعته تمريرة جميلة من ألكنسدر أرنولد في انفراد صريح مع مرمى هيديرسفيلد، ليسددها النجم المصري تسديدة ساقطة مستغلاً خروج الحارس جوناس لوسل، لتعانق الشباك بنجاح.

وأضاف ساديو ماني الهدف الرابع بالدقيقة 66، بعد رأسية أخرى إثر عرضية من هندرسون، وقبل نهاية الزمن الأصلي بسبع دقائق، مرر شاكيري كرة بينية إلى روبرتسون على الناحية اليسرى، وأرسل الأخير الكرة أمام المرمى على طبق ذهبي إلى صلاح الذي لم يتأخر في إيداعها بالمرمى معلناً عن تسجيل الخامس.

وشهدت المباراة مشاركة أليكس أوكسليد تشامبرلين مع ليفربول لأول مرة منذ ما يقارب عاماً من الزمن، وذلك إثر تعرضه لإصابة قوية أمام روما في نصف نهائي دوري الأبطال خلال الموسم الماضي.

وبهذا الفوز، عاد ليفربول ليتصدر ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً، حيث رفع رصيده إلى 91 نقطة، متفوقاً على مانشستر سيتي الذي يملك في رصيده 89 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة