آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 25\4\2019

رامي جرادات 11:58 25/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

خسر ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لمصلحة مانشستر سيتي الذي هزم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة بينهما، وبالتالي بات رجال المدرب بيب جوارديولا هم الأقرب للتتويج باللقب.

وتبقى 3 جولات فقط على نهاية الموسم في البريميرليج، ويحتل ليفربول المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 88 نقطة، متخلفاً عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط.

ويحتاج ليفربول للفوز بجميع مبارياته الثلاث المتبقية في الموسم مع تعثر مانشستر سيتي في أي مباراة، وذلك لكي يحقق اللقب الذي تنتظره الجماهير منذ 29 عام.

واستعاد النجم المصري محمد صلاح توهجه في الآونة الأخير بتسجيله هدف رائع في شباك تشيلسي، ثم إحرازه هدف آخر في شباك بورتو، لكنه فشل في تكرار ذلك أمام كارديف سيتي، ويسعى للعودة إلى التسجيل خلال مباراة هيدرسيفيلد يوم غد الجمعة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع الأخبار المتعلقة بمحمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 25 من شهر أبريل الجاري:-


محمد زيدان ومحمد صلاح

محمد زيدان ومحمد صلاح

ترند سعودي.. دورتموند “زيدان” يطيح بصلاح من أعلى عرش “فخر العرب”

سعودي 360 – أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي جزءاً لا يتجزأ من كرة القدم، وساحة عريضة لتفاعل المشجعين وعشاق الساحرة المستديرة مع الأحداث، لإبداء رأيهم في قضية ما عن طريق تدشين هاشتاج خاص بهم وتتوالى ردود الأفعال بعدها.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 وحظوظ ليفربول ومانشستر سيتي باللقب

موقع سبورت 360 – الدوري الإنجليزي يقترب من كتابة سطوره الأخيرة، حيث يتبقى فقط 3 مباريات على انتهاء البريميرليج، والمنافسة مشتعلة على من سيتوج باللقب هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

التاريخ يُنصف كلوب في مباراة ليفربول القادمة ضد هدرسفيلد

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ليفربول مساء غد الجمعة منافسه هدرسفيلد، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

تسريب تفاصيل مثيرة بشأن تشكيلة العام في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 ـ كشفت صحيفة ” ديلي ميرور” البريطانية، نقلاً عن صحيفة “تايمز”، عن تفاصيل مثيرة بشأن تشكيلة أفضل 11 لاعباً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

المباريات المتبقية وحظوظ ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 ـ استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز رسمياً بعد أن حقق فوزاً ثميناً على حساب جاره اللدود مانشستر يونايتد في مواجهة “الديربي” بهدفين دون رد الأربعاء على ملعب (أولد ترافورد) في اللقاء المؤجل من الجولة الـ31 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة