محادثة خيالية.. محمد صلاح يعاتب ميلنر بعد ركلة الجزاء وماني يتدخل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – تخيل معي عزيزي القارئ أنك تملك القدرة على اختراق واتساب ومحادثات اللاعبين والمدربين وكل ما ينتمي لعالم الساحرة المستديرة، فماذا كنت ستفعل حينها؟

حينما تحصل على محادثة سرية فالكثيرون سيفكرون بتناقل الأخبار بين الأصدقاء، وربما البعض الآخر سينطوي على نفسه ويأخذ أكبر قدر ممكن من الأخبار الحصرية عن نجمه المحبوب، ولكن سبورت 360 عربية تريد شيئاً آخر، نريد الوصول إلى الرسائل الغريبة أو الكوميدية بين المشاهير في عالم كرة القدم، وما دمنا لن نصل لها أبداً، فما المانع من تخيلها؟ لذلك سنقدم لكم باستمرار محادثات تخيلية لم تحدث على أرض الواقع، وهذه المحادثات القصد منها الابتسام، أو الانتقاد أو التحليل بطريقة غير تقليدية.

وفي هذه الفقرة سنقدم لكم محادثة تخيلية للنجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع زميله والقائد الثاني للريدز جيمس ميلنر، والجناح السنغالي ساديو ماني، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

فكما يعلم الجميع قد حدثت واقعة غريبة للغاية في مباراة ليفربول وكارديف سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصل النجم المصري محمد صلاح على ركلة جزاء وقرر أن ينفذها، ولكن ميلنر ذهب وأخذ الكرة من صلاح ورفض إهداءه ركلة الجزاء، وهو الأمر الذي أحدث ضجة على سوشيال الميديا بين المشجيعن بين المؤيد لصلاح والمعارض له.

نكرر، هذه المحادثة الساخرة من نسج خيال الكاتب ولم تحدث على أرض الواقع:-

11 12 13 14 15

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ليفربول مساء يوم الجمعة المقبل منافسه هدرسفيلد على ملعب “الأنفيلد”، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر حاليًا فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام جاره اليونايتد مساء غد الأربعاء.

ويأمل فريق ليفربول في تعثر مانشستر سيتي أمام جاره مانشستر يونايتد حتى يقترب أكثر الريدز من تحقيق حلمه بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الريدز منذ عام 1990.

وترغب جماهير ليفربول في ظهور النجم المصري محمد صلاح بصورة جيدة في اللقاءات المقبلة، حتى يحقق الريدز هدفه الأول بالفوز بالبريميرليج.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري :


Getty Images

Getty Images

ديربي مانشستر .. هل هو فرصة ليفربول الأخيرة لكي يحلم؟

موقع سبورت 360 – خسر فريق نادي ليفربول فارق 7 نقاط لصالحه في سباقه الشرس مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أصبحت الأمور في أيدي فريق المدرب بيب جوارديولا، حيث يكفيهم الفوز في جميع مبارياتهم المقبلة، بغض النظر عن نتائج لقاءات الريدز من أجل الحفاظ على لقب البريميرليج.

إقرأ المزيد


Premier League

5 أرقام هامة حدثت في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – يتواصل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، مع اقتراب البطولة من نهايتها ولكن من دون تحديد هوية الفريق المرشح للفوز باللقب بسبب التنافس الشديد بين مانشستر سيتي وليفربول.

إقرأ الخبر من هنا


salah milner
سوشيال 360 .. خيانة ميلنر لصلاح وجنون السيتي وتوتنهام على أنغام تيتانيك

اقربنا من نهاية الموسم، أيام قليلة على نهاية موسم جديد في اللعبة الأشهر والأكثر متابعة في العالم كرة القدم، الأيام مرت سريعاً ولكنها حملت لنا الكثير من الأحداث المثيرة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أنباء صادمة لـ مانشستر سيتي بشأن كيفين دي بروين

موقع سبورت 360 – تلقى أنصار فريق نادي مانشستر سيتي أنباء صادمة عبر صحيفة ذا صن البريطانية تتعلق بفرص مشاركة كيفين دي بروين صانع ألعاب السيتيزنس في المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر من هنا


33917C8C-E862-48E5-976E-B22180BA734A
كلوب يتجاهل ديربي مانشستر بسبب مباراة هيديرسفيلد

حقق ليفربول فوزاً مهماً للغاية على حساب مستضيفه كارديف سيتي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن حساب الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. صدمة واتهام وخلاف !

موقع سبورت 360 – أشياء كثيرة عاشها محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول على مدار الأسبوع الأخير، منها ما هو إيجابي وآخر سلبي.


GettyImages-1137150152

كلوب يرفض الحديث عن مواجهة برشلونة

سبورت 360 – رفض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الحديث عن المواجهة المرتقبة ضد نادي برشلونة الإسباني، في ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.


AF34BD37-8C3A-41CB-808F-1DFDC04E5633
مقارنة بين تشكيلة ليفربول في أول مباراة لكلوب مع آخر مباراة

في البداية علينا أن نرفع القبعة للمدرب يورجن كلوب، الألماني الذين كلما تولى تدريب فريق يظهر تأثيره الكبير عليه وعلى لاعبيه ورحلته مع بورسيا دوتموند وليفربول أبرز مثال على هذا.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يتواصل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، مع اقتراب البطولة من نهايتها ولكن من دون تحديد هوية الفريق المرشح للفوز باللقب بسبب التنافس الشديد بين مانشستر سيتي وليفربول.

وتمكن نادي ليفربول من الفوز خارج ميدانه على كارديف سيتي بهدفين نظيفين ، في الوقت الذي فاز به مانشستر سيتي على توتنهام بهدف دون رد يوم السبت الماضي ، بانتظار المعركة في يوم الأربعاء أمام مانشستر يونايتد.

ويحتل فريق المدرب يورجن كلوب المركز الأول في الترتيب العام برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ، والذي سيخوض مباراة مؤجلة يوم الأربعاء أمام مانشستر يونايتد بهدف الفوز واستعادة الصدارة.

وفيما يلي أبرز الأرقام التي حدثت في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز:-

* الأندية الستة الأولى فازت في جميع مبارياتها الـ 33 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الفرق الثلاثة المتواجدة في مؤخرة الترتيب هذا الموسم ، ليتم تجاوز الرقم القياسي السابق من حيث الفوز في 30 مباراة في هذا الجانب.

* ليفربول جمع حتى الآن 88 نقطة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وهو أفضل رصيد في البريمرليج منذ اعتماد النقاط الثلاث ، بعد فوزه قبل ذلك في دوري الدرجة الأولى (98) في موسم 1978-1979 و (90) في موسم 1987-1988.

* مسعود أوزيل شارك بشكل مباشر في تسجيل 52 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات ، حيث أحرز 20 هدفاً وصنع 32 تمريرة حاسمة ، أكثر من أي لاعب آخر في آرسنال منذ أول ظهور له مع النادي اللندني.

* مانشستر يونايتد تلقى حتى الآن 48 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو رقم قياسي غير مسبوق في موسم واحد في هذه البطولة منذ استقباله (63) هدفاً دفعة واحدة في موسم 1978-1979 في دوري الدرجة الأولى.

* مانشستر يونايتد خسر حتى الآن خمس مباريات على التوالي خلال المباريات التي خاضها خارج ميدانه في جميع المسابقات الرسمية ، وذلك للمرة الأولى منذ شهر آذار / مارس من عام 1981 تحت قيادة المدرب ديف سيكستون.

الأكثر مشاهدة