قبل مباراة ليفربول القادمة .. صلاح يعشق شباك الفرق الصاعدة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يحل فريق ليفربول ضيفاً على نظيره كارديف سيتي في مباراة مهمة على ملعب الأخير ضمن حسابات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين من أجل تحقيق النقاط الثلاث ولا بديل عنها في ظل الصراع الشرس حتى الأمتار الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

ويتسلح ليفربول في المباراة القادمة ضد كارديف سيتي بسجله الرائع في المباريات الأخيرة وحالة لاعبيه الذين يظهرون بقوة خلال الفترة المهمة والحاسمة من الموسم.

ويلعب المصري محمد صلاح المباراة غداً ضد كارديف سيتي الصاعد حديثاً للبريمير ليج هذا الموسم بهدف الحفاظ على مستواه الذي بدأ بالعودة الحقيقية بعد نجاحه بهز شباك ساوثهامبتون ثم تشيلسي وأخيراً بورتو في دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك محمد صلاح سجلاً رائعاً ضد الأندية الصاعدة إلى الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف عام 2017 قادماً من صفوف روما في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون جنية إسترليني.

وسجل محمد صلاح 5 أهداف وصنع 5 آخرين في 10 مباريات لعبهم أمام الأندية الصاعدة إلى الدوري الإنجليزي، حيث نجحاً أيضاً بهز شباك كارديف بهدف في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 19\4\2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

استعاد المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول توهجه في الآونة الأخيرة، ونجح في الرد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب صيامه عن التهديف، وذلك عبر هز شباك المرمى في مباراتين مهمتين على التوالي.

وأحرز صلاح هدفاً عالمياً في شباك تشيلسي بالجولة الأخيرة من البريميرليج، وقاد فريقه لتحقيق انتصاراً ثميناً، ثم سجل هدف آخر في مرمى بورتو البرتغالي ورفع رصيده إلى 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري الأبطال وسيقابل برشلونة الإسباني الذي يعد المرشح الأبرز للفوز باللقب، وستقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر مايو، في حين سيقام لقاء العودة يوم الثلاثاء الموافق 7 من نفس الشهر.

ويسعى ليفربول كذلك للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب عن التتويج دام 29 عام، فهو يتصدر سلم الترتيب بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف، لكن الأخير ما زال لديه مباراة مؤجلة ضد مانشستر يونايتد.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يشمل جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الجمعة الموافق 19 من شهر أبريل الجاري:-


Getty

Getty

بند سري يحرم برشلونة من نجوم ليفربول

حصن نادي ليفربول الإنجليزي، نجومه من أطماع العملاق الإسباني برشلونة، بعد رحيل فيليب كوتينيو، مطلع العام الماضي، إلى صفوف الفريق الكتالوني.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

جيمس ميلنر يكشف عن ميزة ليفربول عند مواجهة برشلونة

موقع سبورت 360 – أعرب جيمس ميلنر نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي عن ثقته الكاملة في قدرة فريقه على هزيمة برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مورينيو يدعو ليفربول إلى إنشاء قفص لإيقاف ميسي

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو عن الطريقة التي ينبغي على ليفربول اتباعها من أجل إيقاف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كلوب لا يفكر في برشلونة .. هل نصدقه ؟

لا أعرف حقاً إذا كان على مشجعي ليفربول تصديق ما قاله المدرب الألماني يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة ، قبل المباراة التي تجمع ليفربول مع كارديف سيتي يوم الأحد القادم ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


Getty Images

Getty Images

يورجن كلوب غير نادم على بيع كوتينيو إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – عبر يورحن كلوب مدرب ليفربول عن عدم ندمه على بيع اللاعب فيليب كوتينيو إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الماضي حسبما كشف مصدر مقرب منه.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مورينيو: أياكس يمكنه هزيمة ليفربول أو برشلونة في النهائي !

موقع سبورت 360 – كشف السيد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي الكبير الذي يأمل في العودة إلى التدريب الصيف المقبل عن الطريقة المثلى للتغلب على أياكس أمستردام الهولندي، الحصان الأسود في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


15555989984527

فان دايك يكشف عن الطريقة المثلى لإيقاف ميسي

موقع سبورت 360 ـ سيخضع فيرجيل فان دايك ، أحد أفضل المدافعين في العالم حالياً ، لاختبار كبير ضد ليونيل ميسي، حين يلتقي فريقه ليفربول، برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


06B364A5-59E3-4241-B9F4-E73AF1789BCF

رسمياً .. ليفربول يعلن تغيير رقم قميص أليسون بيكر

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً عبر موقعه الرسمي عبر الإنترنت وحساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن قميصه الأول الأساسي الجديد لموسم 2020/2019.

إقرأ الخبر كاملاً


37188462-A4DB-459C-A35D-58640C1191F2

رسمياً .. ليفربول يكشف عن قميصه الجديد بوجود صلاح وماني

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً عبر موقعه الرسمي عبر الإنترنت وحساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن قميصه الأول الجديد لموسم 2020/2019.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1137147042

محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد من زيدان

كشف نيكولو شيرا الصحفي بصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، عن رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1142642289

يوفنتوس يلجأ إلى محمد صلاح لتحقيق الأبطال

سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1143355554 (1)

مشكلة كلوب التي قد تدمره ضد برشلونة

ليس هناك غيابات مؤثرة في صفوف ليفربول، ولا يوجد فارق جودة واضح بينه وبين برشلونة، كما من الصعب رصد أي نقاط ضعف حقيقة للريدز تجعلنا نتوقع هزيمته ضد البرسا، لكن رغم ذلك، هناك مشكلة حقيقة قد تجعل الأمور صعبة على يورجن كلوب ورجاله.

إقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – لا أعرف حقاً إذا كان على مشجعي ليفربول تصديق ما قاله المدرب الألماني يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة ، قبل المباراة التي تجمع ليفربول مع كارديف سيتي يوم الأحد القادم ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة ، قبل يومين من مباراة ليفربول وكارديف على ملعب الأخير ، وقال إنه لا يفكر في برشلونة في الوقت الحالي ، بل تركيزه منصب على مباراتي كارديف سيتي وهيدرسفيلد تاون في الدوري ، وتطرق في نفس الوقت إلى خروج مانشستر سيتي على يد توتنها من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، معبراً عن أسفه لوداع نظيره الإسباني بيب جوارديولا المنافسة.

لماذا علينا تصديقه ؟

وبالتأكيد قد يكون يورجن كلوب على حق لأن ليفربول مهتم في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990 ، أي ما قبل ظهور عصر “البريمير ليج”.

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول الترتيب ، وفي رصيده 85 نقطة من 34 مباراة ، ويليه مانشستر سيتي بـ 83 نقطة من 33 مباراة ، أي أن فوز جوارديولا بالمباراة المؤجلة يعيدهم إلى الصدارة.

خروج السيتي من دوري أبطال أوروبا يؤسف كلوب بكل تأكيد لأن تركيز جوارديولا سيكون منصب على المباريات الخمس المتبقية له في البطولة.

وكان جوارديولا قد صرح منذ أيام ، بقوله “ليفربول لن يخسر المباريات القادمة بكل تأكيد ، ولذلك علينا تحقيق الفوز في كل مباراة”.

والفوز على كارديف وهيدرسفيلد تاون ومن ثم في الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة على نيوكاسل يونايتد وولفرهامتون  يؤرق المدرب الألماني بكل تأكيد ، لأن عليه السير كما قال بيب للصحفيين ووسائل الإعلام.

هل برشلونة أهم ؟

بالتأكيد برشلونة ليس أهم من أي مباراة رغم خطورتها ، وكما ذكرنا سابقاً أن التتويج باللقب المحلي أهم لليفربول من أي لقب أخر حتى لو كان دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس الوقت لا يمكن التركيز على برشلونة فقط ، وحتى لو ركزت عليهم فقط وأهملت باقي المباريات فإن تخطيهم لن يكون بهذه السهولة ، وبذلك يكون كلوب قد “قامر” على كل الجبهات.

وبذلك يكون يورجن على حق بإعطاء البريميرليج أولوية ، وبجانب ذلك لا يمكن لأي مدرب إهمال بطولة أخرى ، وعندما تأتي سيكون لها مجال للتفكير.

مباراة الاتحاد والاتفاق 2-0 .. النمور تتوهج!

الأكثر مشاهدة