رسمياً .. ليفربول يكشف عن قميصه الجديد بوجود صلاح وماني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً عبر موقعه الرسمي عبر الإنترنت وحساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن قميصه الأول الجديد لموسم 2020/2019.

وكشف حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تجمع نجوم الفريق محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، نابي كيتا ساديو ماني وأبيسون بيكر، داخل ملعب أنفيلد بالقميص الجديدة لموسم القادم 2020/2019 لأحمر مقاطعة الميرسيسايد.

بالإضافة إلى الكشف عن القميص الأول الخاص بحراس المرمى، بتواجد الحارس البرازيلي الأول أليسون بيكر.

ونشر حساب ليفربول الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيسبوك وانستجرام، فيديو يعرض قميص النادي الجديد للموسم القادم، ويجمع جميع أندية الفريق، الذي افتعل ضجة منذ قليل على الإنترنت.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول أخر مبارياته هذا الموسم مرتدياً القميص الجديد، الذي أعلن عنه ظهر اليوم، بينما كشف النادي والراعي الرسمي أنه سيتم الكشف عن القميص الاحتياطي الثاني والثالث وباقي أطقم الفريق الأول في وقتً لاحق.

شاهد صور قميص ليفربول الجديد:

81E1D6EA-D66C-46C3-805C-1587AED4A006

CAAFA592-4E1A-43CD-99D8-293FE47C42BE

DA0E2553-523A-41E3-BD0F-D305E54D331E

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 18\4\2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يعيش ليفربول موسم استثنائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ونجح يوم أمس في التأهل بشكل رسمي إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليضرب موعداً مع برشلونة الذي يعتبره الكثيرين المرشح الأبرز للفوز باللقب.

وتمكن ليفربول من اجتياز عقبة بورتو بسهولة كبيرة، حيث هزمه ذهاباً بهدفين نظيفين، وكرر فوزه في لقاء العودة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني، ورفع رصيده إلى 14 هدف في دوري الأبطال بقميص الريدز.

وسيخوض ليفربول مباراته ضد برشلونة يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر مايو القادم على ملعب الكامب نو، وسيتواجهان مجدداً على ملعب أنفيلد رود بعد 6 أيام لخوض مباراة العودة.

ويتربع الريدز على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، متفوقاً على مانشستر سيتي الوصيف بفارق نقطتين، وذلك قبل 4 جولات على نهاية الموسم، لكن السيتيزنز ما زال لديه مباراة مؤجلة ضد مانشستر يونايتد، سوف يستعيد الصدارة في حال فوزه بها.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع الأخبار المتعلقة محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 18 من شهر أبريل الجاري.


GettyImages-1137147042

محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد من زيدان

كشف نيكولو شيرا الصحفي بصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، عن رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1142642289

يوفنتوس يلجأ إلى محمد صلاح لتحقيق الأبطال

سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1143355554 (1)

مشكلة كلوب التي قد تدمره ضد برشلونة

ليس هناك غيابات مؤثرة في صفوف ليفربول، ولا يوجد فارق جودة واضح بينه وبين برشلونة، كما من الصعب رصد أي نقاط ضعف حقيقة للريدز تجعلنا نتوقع هزيمته ضد البرسا، لكن رغم ذلك، هناك مشكلة حقيقة قد تجعل الأمور صعبة على يورجن كلوب ورجاله.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ميسي وفان دايك يشعلان موقعة برشلونة وليفربول

موقع سبورت 360 – يذهب قطاع عريض من متتبعي كرة القدم العالمية، إلى التأكيد على أن مباراة برشلونة وليفربول، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تُعتبر مواجهةً نهائية في غير آوانها، وذلك بسبب قوة الفريقين هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

نيفيل يهنئ توتنهام ويُطلق كلمات ماكرة تجاه ليفربول

موقع سبورت 360 – أشعلت مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي، في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، نار الحقد لدى جاري نيفيل، محلل الكرة الإنجليزية، حيث أطلق لاعب مانشستر يونايتد السابق كلمات ماكرة تجاه نادي ليفربول.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ماذا قال ماني وفان دايك عن مواجهة برشلونة؟

موقع سبورت 360 – سيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع مباراة قوية ومثيرة في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، حيث يعد الفريقين من أبرز المرشحين للظفر باللقب القاري.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

كلوب يتحدث عن خطته لإيقاف ميسي

موقع سبورت 360 ـ تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن خططه لإيقاف نجم برشلونة ليونيل ميسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وحسم الريدز تأهله إلى المربع الذهبي للمسابقة بعدما جدد فوزه على بورتو إياباً في دراجاو ا (1ـ4)، ليعبر بـفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (6ـ1).

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage

موعد مباراتي ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال

أسدل الستار عن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي شهد متعة وإثارة كبيرة كما اعتدنا دوماً، ونجحت 4 فرق بالتأهل إلى نصف النهائي الذي سيكون الدور الأخير قبل التوجه إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو لخوض المباراة النهائية.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

كرر ليفربول الإنجليزي فوزه على بورتو البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب  “الدراجاو” في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تفوقه في مجموع المباراتين (6-1)، حيث انتصر في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أنفيلد رود بهدفين نظيفين، وسيواجه برشلونة في نصف النهائي الذي تأهل على حساب مانشستر يونايتد يوم أمس.

وقرر المدرب يورجن كلوب إجراء بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية في مباراة اليوم، حيث دفع بالمهاجم الشاب أوريجي بدلاً من روبيرتو فيرمينو الذي أشركه في الشوط الثاني.

وافتتح الريدز باب التسجيل عند الدقيقة 26 عن طريق المهاجم السنغالي ساديو ماني الذي أحرز هدفه الرابع في البطولة هذا الموسم، وذلك بعد تمريرة مميزة من النجم المصري محمد صلاح وضعته أمام المرمى الخالي.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول بحلول الدقيقة 65 مستغلاً تمريرة فينالدوم المميزة، قبيل أن يسجل إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد القادم هدفاً شرفياً لبورتو من كرة رأسية بعد 3 دقائق فقط.

ووسع ليفربول الفارق مجدداً مع بورتو محرزاً الهدف الثالث عن طريق المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو الذي استقبل عرضية مثالية من جوردان هندرسون ووضع الكرة بالشباك، ثم اختتم فيرجيل فان دايك مهرجان الأهداف بكرة رأسية بحلول الدقيقة 84.

يذكر أن توتنهام تأهل على حساب مانشستر سيتي في المباراة التي كانت تقام في نفس التوقيت رغم خسارة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وشهدت المباراة إثارة كبيرة، لكن السبيرز تأهل بفضل قاعدة الهدف بهدفين في حالة التعادل.

الأكثر مشاهدة