أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم رسمياً عن تتويج السنغالي ساديو ماني جناح ومهاجم نادي ليفربول بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر مارس الماضي.

ونشرت رابطة المحترفين الإنجليزية بياناً رسميا عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحسابتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أكدت فيه فوز ساديو ماني بالجائزة عن شهر مارس.

وتفوق ساديو ماني على العديد من نجوم البريميرليج في جائزة الجماهير برعاية رابطة المحترفين الإنجليزية والتي تقدم شهرياً لأفضل لاعب حسب تصويت جماهير الدوري الإنجليزي.

وقدم ساديو ماني أداءاً رائعاً برفقة فريقه ليفربول في شهر مارس الماضي، حيث كان جزءا كبيراً من نتائج الردز الجيدة هذا الموسم التي جعلت الردز منافساً قوياً على لقب الدوري الإنجليزي مع حامل اللقب مانشستر سيتي.

ولعب ساديو ماني 5 مباريات برفقة ليفربول في شهر مارس الماضي، نجح بتسجيل 5 أهداف وصناعة هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تواجد المدافع الهولندي المتالق فيرجيل فان دايك برفقة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مواجهة الردز المرتقبة غداً الثلاثاء أمام بورتو البرتغالي.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي مساء غد الثلاثاء نظيره بورتو البرتغالي على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث فيرجيل فان دايك عن العديد من الأشياء التي تخص ليفربول والأمور الهامة أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة بورتو غداً.

وبدأ فيرجيل فان دايك تصريحاته قائلاً:” لقد قدمنا أداءاً جيداً طوال الموسم، مررنا فقط بفترة قصيرة عدة أسابيع لم يكن مستوانا فيهم جيد، يجب علينا المضى قدماً وتقديم الأفضل فيما تبقى من الموسم”.

وعن حالة زميله المصري محمد صلاح علق فان دايك قائلاً:” صلاح لم يسجل لفترة قصيرة ولكن هذا لم يهمنا تماماً، الإعلام هو من وضع المشكلة عليه وصنع الأزمة”.

وتابع فان دايك تصريحاته قائلاً:” سنفتقد غداً روبيرتسون، لأنه الأفضل في مركزه، انا لم ألعب ضد بايرن ميونخ في الذهاب ولكن فابينيو قدم أداءً جيداً، نحتاج لشخص لمليء مكان روبو وسنكون بخير”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعطى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بعض التحديثات على حالة لاعبيه قبل مباراة فريقه المرتقبة غداً ضد بورتو البرتغالي.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي مساء غد الثلاثاء نظيره بورتو البرتغالي على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد المدرب الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة ليفربول وبورتو مساء غداً الثلاثاء على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد يورجن كلوب أن الثنائي الإنجليزي جو جوميز وآدم لالانا سوف يغيبان عن قائمة الفريق لمواجهة بورتو غداً مساء الثلاثاء على ملعب أنفيلد.

وصرح كلوب قائلاً:” جو جوميز لن يتواجد غداً، عليه القيام بعدة أشياء أولاً في التدريبات، سنفكر في تواجده خلال أسبوع أو أسبوعين”.

وتابع كلوب تصريحاته قائلاً:” لالانا أيضاً من المحتمل عدم تواجده غداً، لقد عانى قبل مباراة ساوثهامبتون ومن المتوقع غياباً أمام بورتو”.

الأكثر مشاهدة