Getty

موقع سبورت 360 – أكد يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أنه قادر على تأليف كتاب من 500 صفحة عن قائد فريقه جوردان هندرسون، ويأتي ذلك بعد الأداء المبهر الذي قدمه اللاعب الإنجليزي الدولي في مباراة الريدز الأخيرة ضد ساوثهامبتون.

وكان قائد الريدز قد دخل إلى أرض الملعب في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب ساينت ماري، وساهم بنفسه في فوز الريدز بإهدائه تمريرة حاسمة لمحمد صلاح الذي أحرز الهدف الثاني، وتسجيله الهدف الثالث بنفسه.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “هذا الهدف يعني الكثير بالنسبة له وبالنسبة للفريق ككل، هندرسون لاعب رائع بحق، إنه يستحق كل الثناء والإشادة، ولكنه لا يحصل عليهما كثيراً، من وجهة نظري، هندرسون لاعب لا غنى عنه”.

وتابع: “جوردان هندرسون قائد الفريق ويتمتع بشخصية رائعة، إذا كنت سأكتب كتاباً عنه، أعتقد أنه سيكون من 500 صفحة”.

وأضاف: “هذا هو هندرسون الذي أعرفه جيداً، عندما جئت إلى ليفربول وألقيت نظرة على الفريق، كان هندرسون لاعب يربط بين الدفاع والهجوم، بعد ذلك، قمنا بتعديل مركزه ليلعب في مركز رقم 6 وظهر بمستوى جيد”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلوب يؤكد على بقائه في ليفربول لفترة طويلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن العديد من الأشياء التي تخص فريقه وأهدافهم هذا الموسم ومستقبله مع الردز.

وفتح المدرب الألماني يورجن كلوب قلبه لموقع “welt” الألماني وتحدث عن العديد من الأشياء التي تخص بقاءه كمدير فني لنادي ليفربول.

وأكد يورجن كلوب أنه سعيد للغاية في ليفربول، ولا يشعر تماماً أن وقته في إنجلترا مع الردز انتهى ويطمح للبقاء فترة أطول.

وصرح يورجن كلوب قائلاً:” أنا سعيد جداً في ليفربول، فترتي هنا رائعة، لا أشعر تماماً أن وقتي انتهى مع ليفربول، لدينا فريق جيد جداً”.

وتابع يورجن كلوب تصريحاته قائلاً:” نمتلك فريقاً رائعاً معدل أعمار مناسب وصغير، عقدي هنا ينتهي عام 2022، ولا أحد لديه رغبة هنا أن هذا العقد يجب أن ينتهي”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن نادي ليفربول عاد للاهتمام من جديد بضم الهولندي ممفيس ديباي لاعب فريق ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت إدارة نادي ليفربول مهتمة بشدة بالتعاقد مع ممفيس ديباي ابن 25 عامًا قبل أربع سنوات، ولكنه أنضم لصفوف مانشستر يونايتد قادمًا من إيندهوفن الهولندي بمبلغ 34 مليون يورو.

ولكن بعد 4 أعوام عقب رحيله عن مانشستر يونايتد، وتألقه مع ليون منذ انضمامه إليه عام 2017، بات اللاعب ضمن دائرة اهتمام النادي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية بأن ليفربول يرى ممفيس ديباي هو اللاعب الذي سيعوض السنغالي ساديو ماني حال رحيله في الصيف المقبل، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني بضمه.

وأكملت الصحيفة أن اللاعب الهولندي ممفيس ديباي يرغب في الرحيل عن ليون في الصيف المقبل، ويتمنى خوض تجربة جديدة في أحد فرق الصفوة بأوروبا.

وأضافت الصحيفة الإنجليزي “الميرور” أن إدارة ليون ستسمح برحيل اللاعب الفرنسي ديباي بمبلغ لا يقل عن 30 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن ممفيس ديباي ينتهي عقده مع ليون في صيف عام 2021، وشارك حتى الآن مع الفريق هذا الموسم في 39 مباراة، ونجح في إحراز 8 أهداف، وصناعة أربعة عشر آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

هل يجب على برشلونة أن يدخل سوق الصيف بقوة ؟

الأكثر مشاهدة