أعلن نادي ليفربول الإنجليزي منذ قليل بشكل رسمي تعاقده مع الحارس الإنجليزي بن ونتربوتوم قادماً من صفوف بلاكبيرن روفرز.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر تعاقده مع الحارس الشاب البالغ من العمر 17 عاماً.

وقال ليفربول في بيانه الرسمي أن الحارس الإنجليزي بن ونتربوتوم البالغ من العمر 17 عاماً كان يلعب في صفوف بلاكبيرن روفرز وهو في العاشرة من عمره قبل أن يلعب في أعمار سنية مختلفة.

وذكر ليفربول أن بن ونتربوتوم سوف يدعم قائمة الفريق في فريقى تحت 18 و23 عام، وسوف يتم متابعته بقوة من قبل الفريق الأول لكرة القدم.

يذكر أن فريق ليفربول الأول يمتلك الحارس البرازيلي أليسون بيكر كخيار أول بعد التعاقد معه الصيف الماضي في صفقة تاريخية من روما، وأيضاً الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صلاح: الجماهير لا تريد سوى الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه المجنونة أمس ضد توتنهام وهدف الفربق القادم في الثلث الأخير من الموسم.

وحقق ليفربول أمس فوزاً صعباً ومثيراً على حساب ضيفه توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم المصري محمد صلاح في فوز فريقه الصعب بعد اشتراكه في الهدف الثاني القاتل لصالح ليفربول والذي جاء عن طريق الخطأ من مدافع توتنهام الديرفيرليد بعد تسديدة صلاح الرأسية.

وأعرب صلاح عن سعادته الكبيرة بسبب الحصول على النقاط الثلاث الصعبة أمام أحد أندية القمة في البريميرليج توتنهام، وسعادته بسعادة جماهير الردز بالهدف القاتل.

وصرح محمد صلاح قائلاً:” جماهير المدرج الخلفي كانت مجنونة حقاً، هم يساعدوننا هم يريدون فقط الفوز بالدوري الإنجليزي نحن نعمل على ذلك نريد تحقيق حلمهم”.

وتابع محمد صلاح حديثه قائلاً:” عليك أن تلعب كل مباراة وكأنها نهائية، كل مباراة هى تحد جديد بالنسبة لنا، نريد الفوز في جميع مباريات الموسم”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كيكر” الألمانية صباح اليوم الأثنين، عن تواصل نادي ليفربول الإنجليزي، مع اللاعب الشاب كالوم هودسون أودوي نجم نادي تشيلسي، استعدادًا لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي ليفربول تواصلت بالفعل مع وكيل أعمال الشاب كالوم هودسون أودوي الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، حيث ازداد الاهتمام بالمهاجم في الأسابيع الأخيرة بعدما قلة مشاركاته مع تشيلسي.

وأشارت إلى أن كالوم هودسون أودوي لا يلعب بصفة مستمرة مع نادي تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، وهو ما دفعه للتفكير في الخروج من قلعة ستامفورد بريدج، خاصة وبعد تألقه الملفت في أول مباراة له مع منتخب إنجلترا.

وقالت أنه مرتبط أيضاً بنادي مانشستر يونايتد والعملاق الإسباني برشلونة، كما حاول نادي بايرن ميونخ الألماني في يناير ضمه وقام بتقديم عرض رسمي قيمته 35 مليون جنيه إسترليني، ولكن تشيلسي تمسك بخدماته ورده كان بالرفض.

الجدير بالذكر أن عقد هودسون أودوي سينتهي مع تشليسي في صيف عام 2020، وشارك اللاعب الشاب مع الفريق الأول بالبلوز هذا الموسم في 19 مباراة، ونجح في تسجيل خمسة أهداف، وصناعة 4 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة