قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الثلاثاء، أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم FA تخطط لمعاقبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي.

وكشف شبكة “سكاى سبورت” العالمية منذ قليل، أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أرسلت طلب توضيح من نادي ليفربول على تصريحات المدرب الألماني للفريق الذي أدلى بها عقب نهاية مباراة الردز أمس ضد وست هام.

وهاجم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول حكم مباراة فريق أمس ضد وست هام يونايتد السيد كيفين فريند عقب انتهاء المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كلوب تحدث عقب انتهاء المباراة قائلاً:” الحكم عندما احتسب هدف من حالة تسلل لصالح ليفربول في الشوط الأول وشاهد الحالة بين الشوطين، أراد أن تنتهي المباراة بالتعادل في الشوط الثاني”.

وتعثر فريق ليفربول مجدداً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسقط متعادلاً أمام مستضيفه وست هام ايجابياً بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ليفربول يصدر بياناً رسمياً بشأن هيندرسون وفينالدوم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن الإنجليزي جوردان هيندرسون قائد الفريق وزميله الهولندي جيني فينالدوم مهددان بالغياب عن مباراة ليفربول القادمة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي الإلكتروني لنادي ليفربول وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، تويتر، فيسبوك وانستجرام، تصريحات على لسان المدرب الألماني يورجن كلوب يشكك فيه من إمكانية لحاق فينالدوم وهيندرسون بموقعة بورنموث.

وصرح يورجن كلوب لموقع ليفربول الرسمي عقب مباراة وست هام أمس قائلاً:” العديد من الإصابات؟ هذه هو الموقف حالياً، الموسم طويل وعلينا أن نتعامل مع الموقف الحالي”.

وتابع يورجن كلوب تصريحاته قائلاً:” جيني وهيندرسون كانا من المقرر أن يلعبان ضد وست هام، ولكن الاصابة منعتهما”.

ويستضيف ليفربول نظيره بورنموث يوم السبت القادم على ملعب أنفيلد لحساب الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

الأكثر مشاهدة

تلقى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي صدمة جديدة بعد ساعات قليلة من تعثر فريقه أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت تشكيلة ليفربول أمس التي تعثرت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع وست هام، العديد من الغيابات بسبب فيروس الإصابات الذي ضرب لاعبي الفريق مؤخراً.

وغاب الثنائي جوردان هيندرسون قائد ليفربول وزميله الهولندي جيني فينالدوم عن تشكيلة ليفربول أمس بسبب الإصابة، الأمر الذي أثر على أداء الردز بشكل كبير خلال المباراة.

وقالت صحيفة ليفربول إيكو الموثوقة عصر اليوم الثلاثاء، أن جوردان هيندرسون وجيني فينالدوم مهددان بعدم اللحاق بمباراة ليفربول القادمة أمام بورنموث على ملعب أنفيلد لحساب الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز عصر السبت القادم.

تعثر فريق ليفربول مجدداً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسقط متعادلاً أمام مستضيفه وست هام ايجابياً بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين.

الأكثر مشاهدة