أهداف مباراة ليفربول ضد وست هام.. ملخص ونتيجة المباراة

علي خليفة 02:25 05/02/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – انتهت مباراة ختام الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي ، التي جمعت ليفربول مع مضيفه وست هام يونايتد على أرضية ملعب “لندن ستاديوم” على نتيجة التعادل ، بهدفٍ مقابل هدف واحد.

وافتتح ليفربول التسجيل في المباراة عن طريق المهاجم السنغالي ساديو ماني ، قبل أن يعادل وست هام النتيجة بهدفٍ أحرزه اللاعب ميكيل أنطونيو.

وجاء هدف ساديو ماني بعد مرور 22 دقيقة ، وسجل لاعب وست هام هدفه في الدقيقة 28.

وكان ليفربول الأفضل في مجريات اللقاء ، وبلغت نسبة استحواذه على الكرة 73 بالمئة ، وسدد لاعبوه 8 كرات بين الخشبات الثلاث وتسديدتين في الخارج ، مقابل تسع تسديدات للاعبي وست هام بشكلٍ عام ، منها تسديدتين على المرمى فقط.

وحصل لاعبو ليفربول على خمس ركنيات مقابل ركنيتين لوست هام.

وفشل النجم المصري محمد صلاح في إنقاذ فريقه ، وقيادة ليفربول إلى بر الأمان ، ليخسر الريدز نقطتين ثمينتين في صراعه مع مانشستر سيتي على لقب البطولة.

هدف ساديو ماني :

هدف وست هام :

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – سقط نادي ليفربول في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام وست هام يونايتد في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت مساء اليوم الإثنين على ملعب لندن الأولمبي.

وسجل فريق المدرب يورجن كلوب الهدف الأول عن طريق المهاجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الثانية والعشرين ، فيما أظهرت لقطات الإعادة أن بداية التي جاء منها الهدف كانت من وضعية تسلل على جميس ميلنر.

وتمكن وست هام من تسجيل هدف التعادل بعد حولي ست دقائق بواسطة لاعب الوسط الإنجليزي ميشيل أنطونيو في الدقيقة الثامنة والعشرين ، في حين أن أصحاب الأرض كانوا قريبين من الهدف الثاني في عدة مناسبات.

واستطاع وست هام من فرض ايقاعه في الشوط الثاني وتهديد ليفربول من خلال الهجمات المرتدة السريعة التي كانت تبنى على الأطراف ، في حين أن فريق الريدز افتقد إلى التركيز والفشل في التعامل مع الضغط على حامل الكرة.

وجاء تعادل ليفربول في مباراة الليلة أمام وست هام بعد تعادله بنفس النتيجة في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي (1-1) أمام ليستر سيتي على ملعب أنفيلد ، ليحصل بذلك على نقطتين فقط من أصل ست نقاط ممكنة.

ورفع نادي ليفربول رصيده إلى النقطة الثانية والستين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ، فيما رفع وست هام رصيده للنقطة 32 في المركز الثاني عشر.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تمكن ليفربول من افتتاح باب التسجيل أمام وست هام في الدقيقة الثانية والعشرين من المباراة الجارية حالياً على ملعب لندن الأولمبي في الحولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المهاجم السنغالي ساديو ماني الهدف الأول بعد حصوله على كرة عرضية من الجانب الأيمن ، في حين أن الإعادة بواسطة الفيديو أظهرت أن بداية الهجمة التي سجل منها الهدف جاءت من وضعية تسلل واضحة جداً.

ومرر آدم لالانا كرة بينية إلى زميله جميس ميلنر الذي كان في وضعية تسلل ، قبل أن يمررها الأخير إلى ساديو ماني الذي وضع الكرة على أقصى يمين حارس المرمى ، معلنا الهدف الأول في هذه المباراة.

وقرر الحكم احتساب الهدف المشكوك في صحته على الرغم من احتجاج لاعبي وست هام وجماهيره ، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة السابعة والعشرين عن طريق ميشيل أنطونيو.

DylqjLmXgAIN1jx

الأكثر مشاهدة