موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب لندن الأولمبي يوم الإثنين مباراة تنتظرها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم ، وذلك عندما يحل ليفربول المتصدر ضيفاً على وست هام في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى نادي ليفربول للفوز في هذه المباراة الهامة لكي يحافظ على فارق النقاط مع أقرب مطارديه في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي ، فيما يبحث وست هام عن إنهاء نزيف النقاط أمام فريق الريدز من خلال البقاء في المنطقة الدافئة.

وفاز ليفربول في آخر مباراتين على وست هام في الدوري الإنجليزي على ملعب لندن الأولمبي ضد وست هام ، لكنه لم يسبق له الفوز في ثلاث مباريات على التوالي خارج ملعبه أمام فريق الهامرز منذ كانون الثاني / يناير من عام 2007.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد حافظ فريق المدرب يورجن كلوب على نظافة شباكه ست مرات خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، ليقترب من الرقم القياسي عندما حافظ على شباكه في (8) لقاءات في موسم 2014-2015 بأكمله.

وسجل محمد صلاح (48) هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مسيرته مع نادي ليفربول ، وبالتالي قد يصبح اللاعب الأسرع من حيث الوصول إلى (50) هدفاً في (61) مباراة مع نفس النادي إذا سجل هدفين في مرمى وست هام.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ليفربول إيكو” الموثوقة غياب المدافع الكرواتي ديان لوفرين عن مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الاثنين القادم.

وقالت صحيفة ليفربول إيكو صباح اليوم السبت، أن لوفرين سيغيب عن مواجهة يوم الاثنين ضد لوفرين بسبب عودة إصابة أوتار الركبة التي لحقت به مؤخراً من حوالي شهر.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن المدرب الألماني يورجن كلوب سوف يعتمد على الكاميروني جويل ماتيب بجوار الهولندي فيرجيل فان دايك في قادم مباريات ليفربول.

ويواجه يورجن كلوب العديد من المشاكل تحديداً في خط الدفاع بعد إصابة جو جوميز وأليكساندر أرنولد وعودة الإصابة للمدافع الكرواتي ديان لوفرين.

ويحل ليفربول ضيفاً على نظيره وست هام يونايتد بالملعب الأولمبي بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر البريميرليج.

الأكثر مشاهدة

تلقى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، صدمة كبيرة بشأن إصابة المدافع الإنجليزي الشاب جو جوميز.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن إصابة المدافع الإنجليزي جو جوميز استغرقت وقت أطول مما كان متوقعاً في البداية.

وتعرض المدافع جو جوميز لإصابة في ساق القادم خلال مباراة ليفربول ضد بيرنلي في أوائل شهر ديسمبر من العام الماضي، حيث كان من المقرر غيابه عن الملاعب لمدة شهر ونصف فقط.

وقالت صحيفة الميرور الإنجليزية اليوم، أن إصابة جو جوميز أصبحت أخطر الآن، حيث تلقى المدرب الألماني يورجن كلوب خبراً صادماً بشأنه يقول أن المدافع الإنجليزي من المتوقع أن يخضع لعملية جراحية في قدمه.

ويواجه يورجن كلوب العديد من المشاكل تحديداً في خط الدفاع بعد إصابة جو جوميز وأليكساندر أرنولد وعودة الإصابة للمدافع الكرواتي ديان لوفرين.

الأكثر مشاهدة