موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب أنفيلد الذي سيحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ليستر سيتي ضيفاً على ليفربول في قمة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى نادي ليفربول إلى توسيع الفارق في جدول الترتيب العام مع مانشستر سيتي الذي خسر بشكل مفاجىء أمام نيوكاسل أمس الثلاثاء ، في حين أن ليستر سيتي يبحث عن أول فوزه له على ملعب أنفيلد منذ عام 2000 عندما فاز بهدفين نظيفين.

ولم يخسر ليفربول في آخر 32 مباراة على ملعبه في الدوري الإنجليزي ، محققاً 23 انتصاراً وتسع تعادلات ، وهي أطول سلسلة خالية من الهزائم على ميدانه منذ عدم خسارة مانشستر سيتي في (37) مباراة بين ديسمبر 2010 وديسمبر 2012.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيكون فريق المدرب يورجن كلوب على موعد مع إنجاز آخر في حال فوزه على ليستر سيتي اليوم ، حيث سيحقق الفوز في ثماني مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي ، للمرة الأولى منذ آذار / مارس 2010.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول لم يخسرأي من مبارياته التسع عشرة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس ، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في ستة لقاءات ، وذلك منذ خسارته (0-1) أمام فولهام في مايو / أيار 2012.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يستضيف فريق ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، نظيره ليستر سيتي على ملعب أنفيلد مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر البريميرليج.

ويدخل ليفربول المباراة وهدفه استغلال تعثر مانشستر سيتي بخسارته أمس على يد نيوكاسل لتوسيع فارق النقاط مع السكاى بلوز إلى 7 نقاط.

ويواجه المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول العديد من المشاكل قبل مواجهة ليستر مساء اليوم بسبب فيروس الإصابات الذي ضرب عدد كبير من لاعبيه تحديداً في خط الدفاع.

ويخوض ليفربول اللقاء اليوم بدون وجود ظهير أيمن أساسي بسبب غياب أليكساندر أرنولد وزميله جو جوميز للإصابة، وأيضاً لاعب الخبرة الإنجليزي جيمس ميلنر بسبب الإيقاف.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة اليوم على النحو التالي..

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع: فابينيو، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب وأندي روبيرتسون

خط الوسط: شاكيري، فينالدوم وهيندرسون

خط الهجومي: ماني، صلاح وفيرمينو

الأكثر مشاهدة

كلوب يعتمد على صلاح كأساسي ( TEAMtalk)

رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، نغمة الهجوم على الهداف المصري محمد صلاح، بعد استمرار تعرضه لانتقادات بداعي التحايل والسقوط للحصول على ركلات جزاء.

تسبب محمد صلاح في احتساب أربع ركلات جزاء لصالح ليفربول في آخر خمس مباريات بالدوري، وهذا عرضه لانتقادات خاصة بعد سقوطه داخل المنطقة للحصول على ركلة جديدة أمام كريستال بالاس لكن الحكم جوناثان موس رفض احتساب الخطأ.

قال كلوب للصحفيين قبل مواجهة ليستر سيتي في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي: كل الآخرين يمكنهم فعل ذلك من وقت إلى آخر ولا أحد في الواقع يتحدث عن ذلك وتسير الأمور على ما يرام.

وأضاف: هناك مواقف أخرى تكون أوضح ولا أحد يتحدث عنها لأن الأمر لا يتعلق بسيتي أو بيونايتد أو بليفربول أو بأرسنال أو بتشيلسي.

وتابع كلوب: جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي لم يتعرض لانتقادات بعدما أخفق في محاولته للحصول على ركلة جزاء أمام ساوثامبتون، هل تحدث أي شخص عن جيمي فاردي؟ لقد قفز آنذاك، هل جيمي شخص سيء بسبب هذا الأمر؟ لا أقول الآن إنه يغطس وهذا موقف آخر.

الأكثر مشاهدة