Getty

موقع سبورت 360 – خصَّ رافائل بينيتيز، مدرب نيوكاسل يونايتد، المصري محمد صلاح بعبارات الثناء والإشادة، مُبرزاً الصفات والخصال التي يتمتع بها نجم نادي ليفربول، بناءً على ما يقدمه “أبو مكة” داخل المستطيل الأخضر منذ ارتدائه لقميص الريدز.

ويُقبل ليفربول على مباراة مهمة، وذلك حين يستضيف خصمه نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بنيتيز في تصريحات لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “محمد صلاح يثبت للجميع أنه ضمن اللاعبين الأفضل في العالم، لديه السرعة والرؤية والقدرة، وهو حاسم أمام المرمى”.

وتابع بينيتيز حديثه في نفس السياق، قائلاً: “لكن هذا العام ليس وحده في ليفربول، فلديهم فريق وتشكيلة جيدة للغاية، فهم يقومون بإجراء التغييرات.. يتبقى أيضاً 11 لاعباً جيداً”.

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالقول: “الفريق يساعد صلاح لتقديم أداء جيد كل أسبوع، وكرة القدم تعتمد على الإمكانيات والحافز، وفي الوقت الحالي هو لديه كل شيء”.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 11 هدفاً متساوياً مع هاري كين مهاجم توتنهام، خلف المتصدر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: تحليل الجولة 18 من الدوري الإنجليزي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة