كلوب : لا يوجد فريق خارج المنافسة وجماهير ليفربول لا تنسى

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تواجد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة الردز القادمة ضد نيوكاسل يوم الأربعاء القادم على ملعب أنفيلد لحساب الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن العديد من الأشياء التي تخص مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل والمنافسة الشرسة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ورد يورجن كلوب على سؤال حول مباراة توتنهام أمس وفوزه بسداسية على إيفرتون واقترابه من القمة قائلاً:” توتنهام عاد للمنافسة؟ من قال أنه خرج انتم (الإعلام) تحددون الأشياء على أهوائكم لا يوجد فريق خارج المنافسة، أعتقد أنه لا يوجد فريق سوف يستسلم من الأساس”.

وتابع يورجن كلوب حديثه:” توتنهام وغيره من المفرق لم يخرجوا من الأساس من المنافسة حتى يعودوا إليها مرة أخرى، الأمر مازال طويلاً، نريد أن نبقى غضبانين ومتعطشين”.

واتجه حديث يورجن كلوب لمباراة نيوكاسل والمدرب الإسباني رافا بينتيز قائلاً:” عودة رافا أنفيلد دائماً ستكون مميزة، هو أيضاً مدرباً مميزاً، هذا الأمر يؤكد لك أن جماهير لا تنسى أبداً”.

ويحل نادي نيوكاسل ضيفاً على ليفربول في ملعب أنفيلد يوم الأربعاء القادم في مهمة ليست سهلة تماماً على كتيبة المدرب الإسباني رافا بينيتيز.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أبدى واين روني اسطورة مانشستر يونايتد اعجابه الشديد بالمستوى الذي يقدمه ليفربول هذا الموسم والذي نتج عنه تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ليفربول حالياً في صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل عشاقه في أن تنتهي عقدة بطولة الدوري ويحققها لأول مرة بمسماها الجديد.

وقال روني: “ليفربول فريق رائع للغاية، وطريقة لعبهم ممتعة جداً للمشاهدين هذا الموسم”.

“ولكن لا أعتقد أنه سيبقى على الصدارة، مانشستر سيتي تذوق طعم الفوز بالبطولة، وأعتقد أن مرشح أكبر للحصول على اللقب من ليفربول”.

يذكر أن ليفربول سبق له وأن تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لما بعد العام الجديد، ثم فقد الصدارة في نهاية الموسم وهو الفريق الوحيد الذي سبق له وأن فرط في صدارته مع بداية العام الجديد وآخر ذكرى للريدز أليمة جداً في موسم 2013-2014.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حقق فريق ليفربول فوزًا مهمًا خارج أرضه على مضيفه ولفرهامبتون بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وينفرد حاليًا فريق ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بفارق أربع نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي الذي خسر مساء أمس السبت بشكل غير متوقع أمام ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدفين.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في الفوز باللقاءات المقبلة حتى يعزز الريدز صدارته أكثر فأكثر، ويقترب الليفر من تحقيق حلمه المنشود بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ أكثر من 28 عامًا.

وتضع جماهير ليفربول الآمال على نجمها المصري محمد صلاح الذي يقدم مستويات طيبة في الآونة الأخيرة.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، أبرز وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأحد الموافق الـ23 من شهر ديسمبر الجاري :


gross-sees-liverpool-links-as-little-more-than-a-joke-1

باسكال جروس يسخر من أنباء انتقاله لـ ليفربول !

موقع سبورت 360 – سخر الألماني باسكال جروس متوسط ميدان برايتون الإنجليزي من مسألة اهتمام نادي ليفربول بضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، مؤكدًا رغبته في الاستمرار مع فريقه الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


كر

كريستال يهدي ليفربول هزيمة السيتي قبل أعياد الميلاد

قدم فريق كريستال بالاس أثمن هدية لنادي ليفربول قبل أعياد الميلاد، بالفوز على منافسه المباشر في بطولة الدوري الإنجليزي “مانشستر سيتي”.

إقرأ الخبر من هنا


الصورة من تويتر

الصورة من تويتر

جماهير وولفرهامبتون غاضبة بسبب قميص محمد صلاح!

عبرت جماهير فريق وولفرهامبتون عن غضبها بعد الخسارة أمام ضيفهم ليفربول بنتيجة (2-0) في افتتاح الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، وكان سبب هذا الشعور قميص النجم المصري محمد صلاح.

إقرأ الخبر من هنا


DvBmKS4XcAAELfo

أوباميانج يزيح صلاح من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

أزاح نجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانج النجم المصري محمد صلاح من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد أقل من 24 ساعة على تصدرها منفردا عقب قيادة فريقه ليفربول يوم أمس للفوز على وولفرهامبتون بهدفين لصفر في افتتاخ الجولة 18.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

ليفربول يدخل في معركة مع بايرن ميونخ لضم تيمو فيرنر

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم السبت عن اندلاع معركة بين ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني للحصول على تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج في الصيف المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


61A93CCA-77B8-4EE9-A1AC-A740EFB61FA9

كلوب يحدد عدد النقاط المطلوبة للفوز بالدوري الإنجليزي

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عقب فوز فريقه أمس على وولفرهامبتون عن المنافسة الشرسة التي يشهدها الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة