تفوق النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم العام الماضي، وذلك في الإصدار الأخير للعبة فيفا 2018.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأجريت تحديثات جديدة على لعبة فيفا 2018 تضمنت بعض التعديلات على قدرات اللاعبين بما يتناسب مع المستوى الذي يقدموه في الوقت الراهن.

وشهدت التغييرات ارتفاع قدرة السرعة عن محمد صلاح من 96 إلى 99، ليصبح أسرع لاعب في الإصدار الأخير للعبة، متفوقاً على كريستيانو رونالدو وإيميريك أوباميانج اللذان تراجعا من 99 إلى 98 من حيث السرعة.

ويبلغ المعدل العام لقدرات محمد صلاح 93، حيث ارتفع 5 درجات عما كان عليه عند الإصدار الأول لنسخة فيفا 2018، مما يوضح مدى المستوى المميز الذي يقدمه النجم المصري في الأشهر الأخيرة.

يذكر أن محمد صلاح مرشح بقوة للفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 30 هدف متفوقاً على هاري كين الذي يملك 26 هدف، كذلك هو مرشح للفوز بجائزة الحذاء الذهبي الذي يتصدر سباقه بفارق هدف وحيد عن ليونيل ميسي.

شاهد.. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

الأكثر مشاهدة

ملخص آخر أخبار ليفربول اليوم الأربعاء 18\4\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم نادي ليفربول الإنجليزي، مستويات رائعة للغاية في الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد أن وصل الفريق إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى احتلال المركز الثاني في البريميرليج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعد نادي ليفربول الإنجليزي، من أفضل الفرق الهجومبة في أوروبا الموسم الجاري، بعد أن سجل الفريق في البريميرليج 78 هدفاً حتى الأن، بينما في دوري أبطال أوروبا 33 هدفاً.

يقدم لكم “سبورت 360 عربية” أخر أخبار نادي ليفربول الإنجليزي:


salah

محمد صلاح يتطلع لكسر إنجاز أسطورة ليفربول

يسعى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى كسر الإنجاز التاريخي لأسطورة “الريدز” إيان راش وذلك بعدد الأهداف في جميع المسابقات خلال موسم واحد.

إقرأ الخبر كاملاً


salah_kbd_poty_2

صلاح أم دي بروين .. أيهما أحق بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج؟

لم يعد هناك شيئاً في الدوري الإنجليزي يستحق المتابعة في الفترة القادمة بعد أن تم حسم كل شيء تقريباً، مانشستر سيتي بطلاً لهذا الموسم، وتوتنهام صاحب المركز الرابع حسم بنسبة كبيرة بطاقته في دوري الأبطال، ومحمد صلاح يبتعد عن هاري كين بصدارة الهدافين بفارق 4 أهداف.

إقرأ الخبر كاملاً


صلاح وفيرمينيو
محمد صلاح ليس من أفضل 10 لاعبين في أوروبا

كشف موقع “هو سكورد” العالمي والمختص بالأرقام والإحصائيات، عن أن النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، ليس من أفضل 10 لاعبين في أوروبا في الوقت الحالي.


ريانن

جوهرة إنجلترا يفضل الانتقال إلى ليفربول

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن صراع شرس بين أندية توتنهام وليفربول وأرسنال الإنجليزيين،على ضم الجوهرة الإنجليزية ريان سيسينيون لاعب نادي فولهام، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 إقرأ الخبر كاملاً

mohamed-salah-2014456984

رسالة ليفربول إلى ريال مدريد وبرشلونة بشأن محمد صلاح

كشفت وسائل الإعلام البريطانية الصادرة اليوم الأربعاء عن موقف ليفربول النهائي من التقارير التي تتحدث عن رغبة ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على المهاجم محمد صلاح في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


4B9A692C-91B8-4848-A5D3-978C9BB70785

دراكسلر ضمن أهداف ليفربول للموسم الجديد

قالت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الثلاثاء، أن ليفربول الإنجليزي ينوي التحدث إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لبحث احتمالية التعاقد الألماني مع جوليان دراكسلر الصيف القادم.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


A695263E-0136-4449-AC02-648471472BB6

ليفربول ينقذ موهبة ريال مدريد الضائعة

كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول يريد التعاقد مع داني سيبايوس من ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


674663_0

تقارير: الريال يرصد 130 مليون استرليني للتعاقد مع محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد لديه ثقة كبيرة من خطوة التعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


salah messi ronaldo

هل يقلب صلاح ونيمار موازين الكرة الذهبية 2018؟

اعتدنا في السنوات العشر الأخيرة أن يترشح كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي وليونيل ميسي البرغوث الأرجنتيني لجائزة الكرة الذهبية مع فوز كل منهما بالجائزة 5 مرات.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


salah-liverpool-city2

بالفيديو.. 5 أهداف شبه مستحيلة سجلها محمد صلاح في مشواره

يوما تلو الآخر يزداد تألق النجم المصري محمد صلاح، حتى أصبح أيقونة الكرة المصرية ليس في عالم الاحتراف فقط ولكن على مدار تاريخ اللعبة في مصر.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


الأكثر مشاهدة

صلاح أم دي بروين .. أيهما أحق بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

لم يعد هناك شيئاً في الدوري الإنجليزي يستحق المتابعة في الفترة القادمة بعد أن تم حسم كل شيء تقريباً، مانشستر سيتي بطلاً لهذا الموسم، وتوتنهام صاحب المركز الرابع حسم بنسبة كبيرة بطاقته في دوري الأبطال، ومحمد صلاح يبتعد عن هاري كين بصدارة الهدافين بفارق 4 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

والحديث الشاغل بين المتتبعين في الوقت الراهن هو من سيحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة التي تحصل عليها نجولو كانتي في الموسم الماضي، وهناك العديد من المرشحين للفوز بالجائزة، لكن على أرض الواقع فإن المنافسة تقتصر على صلاح وكيفين دي بروين فقط.

هناك عوامل ترجح كل منهما على الآخر، لكن بالتأكيد فإن صلاح الأٌقرب لها من النجم البلجيكي، وذلك يعود لعدة أسباب:-

الفوز بلقب البريميرليج ليس مبرراً

في السنوات الثلاث الماضية، حصل عليها اللاعب الذي يتوج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي، البداية كانت مع إدين هازارد عندما توج تشيلسي باللقب مع كونتي، ثم فعلها رياض محرز في موسم معجزة ليستر سيتي، بينما حسمها نجولو كانتي بعد أن قاد البلوز للقب في الموسم الماضي.

ورغم ذلك، لا يعني أن دي بروين هو الأٌقرب والأحق بالجائزة، ففي السنوات الماضية لم يكن هناك منافساً حقيقاً للاعبين الذين حصلوا على الجائزة، وبالتالي كان فوزهم بها عادلاً ومنطقياً، فحتى عندما حصل عليها رياض محرز كان زميله جيمي فاردي هو من ينافسه وليس لاعب من فريق آخر، أما الموسم الماضي فقد قدم كانتي أداء مبهر بجميع المقاييس، ولم يستطيع هاري كين مجاراته بأهدافه التي كان معظمها عبر لمسة أو لمستين، على عكس ما يفعله النجم المصري في الموسم الحالي، وسنتطرق لذلك في نقاط أخرى.

محمد صلاح ليس مجرد هداف

هناك فارق بين هداف الفريق وبطل الفريق، فلا يمكن اعتبار صلاح هداف الريدز فقط، بل هو الملهم والذي يعطي الأمل للجماهير ولزملائه وحتى للصحافة بأن الريدز قادر على هزم أي فريق والتتويج بأي لقب، وبدأت شخصية البطل تظهر عند صلاح منذ شهر نوفمبر الماضي.

كذلك يمتاز صلاح بصناعة الأهداف أيضاً، فعدا عن امتلاكه 30 هدف في البطولة حتى الآن، تمكن أيضاً من صناعة 9 أهداف كخامس أفضل صانع أهداف في البطولة، كما أن معظم أهدافه أحرزها بطريقة مثيرة وتأتي بعد مجهود فردي، أي أنه لا يتمركز داخل منطقة الجزاء وينتظر الكرة، مما يوضح أنه لاعب قادر على صناعة الفارق حتى لو كان فريقه لا يعيش بأوقات طيبة.

الهالة الإعلامية

دي بروين حظي بمديح المحللين ووسائل الإعلام منذ بداية الموسم وحتى الآن، لكن لا يوجد مقارنة مع الهالة الإعلامية التي خلقها محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، فالمسألة لا تقتصر على الجماهير العربية فقط، بل خطف الفرعون المصري قلوب جماهير ليفربول وأجبر المحللين والنجوم السابقين على الثناء عليه والحديث عن موهبته الفذة، حتى أن البعض ذهب ليقارنه بليونيل ميسي، ومثل هذه الجوائز تتأثر كثيراً بحديث الصحافة، وكان آخر من فعله شيء مشابه هو لويس سواريز، وحصل على الجائزة حينها في موسمه الأخير مع ليفربول.

صلاح ثابت المستوى وأنقذ فريقه

مع بيب جوارديولا، جميع اللاعبين يتألقون، الفريق مرعب، قوي، لاعبين بمستوى متوسط ظهروا كأنهم نجوم سوبر مثل فيرناندينيو، لذلك من الطبيعي أن يقدم دي بروين هذا الأداء المميز، فهو محاط بأفضل لاعبي البطولة، وخلفه مدرب يساعده على الظهور بأفضل شكل ممكن بفضل الاستراتيجية التي يلعب بها كون النجم البلجيكي بشغل مركز في خط الوسط.

بينما لا يحظى صلاح بهذه الميزات، فرغم قوة ليفربول إلا أن الفريق كان مهلهلاً في العديد من المباريات، وكان النجم المصري هو المنقذ في الغالب، كذلك لا يلعب ليفربول بأسلوب هجومي طوال الوقت كما يفعل مانشستر سيتي، بالإضافة إلى كل هذا، كان صلاح ثابت المستوى منذ بداية الموسم وحتى الآن، في حين  انخفض مستوى دي بروين في بعض الفترات، خصوصاً بالأسابيع الأخيرة.

الأكثر مشاهدة