محمد صلاح يريد أن يصبح أسطورة ليفربول بتحقيق الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يريد النجم المصري محمد صلاح، أن يصبح أحد أساطير أخر أخبار نادي ليفربول الإنجليزي على مر التاريخ، بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، خاصة ومع الأداء الخيالي الذي يقدمه من مستوى وأهداف حاسمة.

 
ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 30 هدفاً في 31 مباراة ببطولة البريميرليج و40 هدفاً في جميع المسابقات.
وانضم محمد صلاح >هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.
 
وخرج محمد صلاح في تصريحات صحفية قائلاً: “إذا كان لديك خيار بين الأرقام الفردية ودوري الأبطال فمن ستختار؟، بالتأكيد البطولة الأبرز في أوروبا، لا أفكر سوى في تحقيقها من نادي ليفربول”.
 
وعن الحذاء الذهبي: “لا أستطيع الكذب فهو بالطبع في عقلي، ولكن الجميع يعلم أن لاعبي ليفربول يحاولوا مساعدتي على تسجيل الأهداف، وهو نفس الحال مع هاري كين من لاعبي توتنهام، وسيرجيو أجويرو من لاعبي مانشستر سيتي”.
 
وأضاف: “الآن لا يزال لدينا أربع مباريات ولديهم خمس مباريات، لذلك يجب أن أركز على مبارياتي فقط”، وعن معادلة رقم إيان راش الذي سجل 47 هدفاً عام 1984 قال: “احتاج فقط إلى سبعة أهداف، أعتقد أنني قريب من تحقيق ذلك، دعونا أن نرى”.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها:

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالنجم الشاب توماس ليمار لاعب نادي موناكو الفرنسي، وألغى فكرة ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
وخرت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب من أشد المعجبين بالجناح الفرنسي توماس ليمار، وكان على بعد خطوات من القدوم إلى ملعب الأنفيلد في يناير الماضي، لولا تمسك ناديه موناكو بخدماته.
 
ويسعى نادي ليفربول الإنجليزي، لتعويض رحيل النم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني، والذي بلغت قيمته 160 مليون مليون يورو، بالتعاقد مع توماس ليمار من نادي موناكو الفرنسي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن توماس ليمار البالغ من العمر 24 عاماً، لم يعد مستواه كما في الموسم الماضي مع نادي موناكو الفرنسي، بعد أن سجل 14 هدفاً في 53 مباراة ومساعدة فريقه على تحقيق لقب الدوري والوصول إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وقالت أن توماس ليمار في الموسم الحالي، لم يسجل سوى 3 أهداف فقط مع نادي موناكو وتدني مستواه بشكل كبير للغاية، وهو ما دفع يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، لإلغاء فكرة ضمه في الصيف.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

الأكثر مشاهدة

كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن نصيحة مهمة قدمها للنجم المصري محمد صلاح الذي يقدم أداء مميزة للغاية مع أخبار نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ويتربع محمد صلاح على صدارة الهدافين في البريميرليج برصيد 30 هدف، متفوقاً على هاري كين صاحب المركز الثاني برصيد 25 هدف، كذلك يتصدر سباق الحذاء الذهبي متفوقاً على ليونيل ميسي بفارق هدف وحيد.

ويرى كلوب أنه من المهم لصلاح اللعب بجشع أمام المرمى، لكن في الوقت ذاته يعتقد أنه يتوجب عليه تمرير الكرة لزملائه بشكل أكبر في عملية بناء اللعب.

وقال المدرب الألماني في تصريحات لوسائل الإعلام عندما تم سؤاله إن كان محمد صلاح يعاني من مشاكل ذهنية بسبب ترشحه لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم “لا يجب أن يعاني اللاعبون من هذه المسألة، وعلى سبيل المثال لا الحصر، لا يمكنكم الاحتفال بعيدي الميلاد والفصح باليوم نفسه”.

وتابع “يجب على صلاح أن يتحلى بالجشع، فنحن نريده أن يسجل الأهداف بشكل متواصل، قبل أسابيع قلت له في إحدى المباريات أنه علينا تمرير الكرات بشكل أكبر فيما بيننا، من الواضح أن يدرك ذلك جيداً، تركيزه ليس مشتتاً”.

شاهد فيديو تصريح كلوب عن صلاح

الأكثر مشاهدة