كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تكرار تجربة محمد صلاح بالتعاقد مع لاعب مصري جديد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 28 هدفاً في 30 مباراة ببطولة البريميرليج.

وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي ستوك سيتي الإنجليزي، على استعداد لبيع النجم الشاب رمضان صبحي صاحب الـ21 عاماً في الصيف المقبل مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، وهو اللاعب الذي اشتراه في الصيف قبل الماضي من نادي الأهلي المصري بـ5 مليون.

جدير بالذكر أن المصري رمضان صبحي، لعب مع نادي ستوك سيتي الإنجليزي 41 مباراة منذ وصوله في صيف 2016، سجل 3 أهداف ومثلهم تمريرات حاسمة، ولكن يصنف من أفضل المواهب في القارة السمراء.

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة