فيليبي كوتينيو

قرأت خبر من الاكسبريس عن تجدد مسألة عرض برشلونة لليفربول من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي المميز فيليبي كوتينيو ورفع العرض من 70 إلى 80 مليون.

ولكن إدارة الليفر تريد إدراج كلاً من البرتغالي أندري جوميز والبرازيلي رافينيا ضمن الصفقة مع وجود مقابل مادي ربما يتراوح بين 20 إلى 30 مليون يورو.

يورجن كلوب صرح أكثر من مرة مؤخراً بأنه لن ولم يناقش مسألة بيع كوتينيو وأن الموضوع بالنسبة له محسوم في مسألة عدم التفريط به وهذا منطقي لأنه يريد بناء فريق قوي يمنح له الفوز ما يريد.

شخصياً لأ أتمنى رحيل كوتينيو من ليفربول لأنني واثق جداً بأنه قادر على تقديم أفضل أداء له مع الريدز في ظل التدعيمات التي تتم خاصة بوجود لاعب يقدم إضافة هجومية مثل محمد صلاح.

كوتينيو و صلاح

كوتينيو و صلاح

كما ذكرت من قبل في فيديو عن ليفربول في نهاية الموسم الماضي بأن كلوب يجب أن يغير العقلية إلى فريق يصرف من أجل التدعيم والبناء بأفضل اللاعبين المناسبين لخطته من أجل تحقيق الألقاب وليس بنفس عقلية واستراتيجيته في دورتموند.

بقاء كوتينيو و التعاقد مع فان دايك و نابي كيتا سيجعل ليفربول مرشحاً أول للفوز بلقب البريميرليج في رأيي شرط أن يتأقلم هؤلاء النجوم بعقلية كلوب ويصبحوا ” توليفة” قادرة على الفوز بأي شيء وكل شيء.

لذلك فكرة رحيل كوتينيو مرفوضة فنياً لأنه لاعب Mastermind هو العقل المبتكر للفريق هجومياً من خط الوسط الموسم المقبل وفي نفس الوقت معنوياً على روح الفريق بشكل عام فليس من المعقول أنك تريد بناء فريق قوي وتتخلى عن أهم عناصره.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة