تشابي ألونسو - باير ليفركوزين - الدوري الألماني

سبورت 360 – أعلن توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ الألماني رحيله عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم في سيناريو مشابه لما حدث مع يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي الذي أعلن هو الآخر في مفاجأة من العيار الثقيل الرحيل عن الريدز.

وأصبح الثنائي ليفربول وبايرن ميونيخ أمام مهمة صعبة للتعاقد مع مدرب يستكمل نجاحات يورجن كلوب مع الريدز، وآخر ينتشل البايرن من السقوط في القاع.

وظهر اسم الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزين الألماني بقوة الآن بعد المستوى الرائع الذي يقدمه الفريق هذا الموسم وتصدره جدول ترتيب الدوري بفارق 8 نقاط كاملة عن العملاق البافاري.

ليفربول وبايرن ميونيخ أبرز المرشحين للحصول على خدمات تشابي ألونسو

وأشار فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين إلى أن بايرن ميونيخ وليفربول حريصان على التعاقد مع تشافي ألونسو في الصيف المقبل.

وأضاف الصحفي أنه لا يوجد شرط جزائي رسمي في عقد تشابي ألونسو مع باير ليفركوزين، ولكن الإدارة ستسمح له بالمغادرة في حال أن قرر تجربة فصل جديد في مكانٍ آخر.

وبالنسبة للمدرب الشاب ألونسو فأنه لم يتخذ قراره بعد سواء بالاستمرار مع ليفركوزين أو الرحيل، وأمامه قرار أصعب من قرار المغادرة وهو اختيار فريقه القادم، فهناك فريق سطع نجمه فيه “ليفربول”، وآخر تواجد فيه لفترة ليست بالقصيرة وحقق معه الكثير من النجاحات “بايرن ميونيخ”.