1. Emahal
يورجين كلوب - ليفربول - الدوري الألماني

سبورت 360 – ارتبط كونارد لايمر لاعب وسط لايبزيج في سوق الانتقالات الصيفية بالانتقال إلى ليفربول، وقد اعترف النجم النمساوي الدولي في حوار أخير بأنه كان دائماً من مشجعي النادي الأحمر.

وكان الليفر قد بحث عن إضافة لاعب وسط آخر إلى صفوفه قبل نهاية السوق وذلك مع خروج أزمة الإصابات عن السيطرة وكان لايمر ضمن الخيارات التي يفكر بها الريدز بعد انتقال تشواميني إلى ريال مدريد وعدم توفر جود بيلينجهام.

وكشف الصحفي فلوريان بليتبنبيرج من شبكة سكاي الألمانية بأن لايمر كان ضمن أهداف ليفربول، وربما لا يزالون مهتمين به قبل انتهاء عقده في 1 يوليو القادم.

لايمر يعترف: كنت دائماً مشجعاً لنادي ليفربول

وقال لايمر في حديثه الأخير ServusTV هذا الأسبوع : “سأكون مستعداً لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرتي في الصيف”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “لقد كنت دائماً من مشجعي ليفربول، ولم ينجح الأمر لأن الضوء الأخضر من نادي لايبزيج لم يأت، قالوا بسرعة: لا..هذا غير ممكن”.

وواصل حديثه : “من ناحية أخرى، كان موقفهم لطيفاً لأن هذا يعني بأني لاعب مهم، لكنه صعب أيضاً لأنه تم إجراء الكثير من المناقشات وقد فكرت كثيراً في تلك الخطوة”.

وينتهي عقد لايمر في الصيف القادم و قد اتخذ قراراً بعدم التجديد مع النادي الألماني، وربما يكون نادي بايرن ميونخ قريباً من التوقيع معه ولكن ربما لن يكون من المُستبعد انتقاله إلى ليفربول.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360