1. Emahal

قصص سبورت 360

ساديو ماني - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – كشف ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي المنتقل حديثاً إلى بايرن ميونخ الألماني بأنه تحدى رغبة الريدز أثناء مشاركته مع منتخب بلاده السنغال في كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أنه تحمل المسؤولية كاملة إذا مات على أرضية الملعب.

ونجح ساديو ماني في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بداية هذا العام بعد تفوقه على منتخب مصر في النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

وتعرض ساديو ماني لإصابة قوية بعد تدخله القوي مع لاعب منتخب الرأس الأخضر في دور 16 بكأس الأمم الأفريقية، ليخرج بسببها من ملعب المباراة وينتقل مباشرةً للمستشفى.

ساديو ماني تحدى ليفربول من أجل كأس الأمم الأفريقية

وتحدث ساديو ماني حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “عندما تعرضت للإصابة أمام الرأس الأخضر، وأصبت بارتجاج في المخ، قام ليفربول بالضغط على الاتحاد وكتب رسالة إلى الفيفا بأنني بحاجة إلى خمسة أيام راحة على الأقل، وهذا يعني غيابي عن ربع النهائي”.

قصص سبورت 360

وأضاف “طبيب فريقنا الوطني كان عليه أيضاً اتباع هذه القواعد. عندما قالوا لي ذلك قمت بالاتصال بالمدرب وقلت له الطبيب لا يريدني أن ألعب ولكن عليك أن تضعني في تشكيلة المباراة القادمة”.

وأردف “اتصلت برئيس الاتحاد وأخبرته أننا بحاجة إلى اجتماع لأنني يجب أن ألعب. وساتحمل المسؤولية كاملةً إذا مت على أرضية الملعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360