1. Emahal
محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد روبي فاولر نجم ليفربول السابق على أن النادي لن يبادر بتجديد عقد النجم المصري محمد صلاح بالشروط التي حددها اللاعب، مشيراً إلى إمكانية رحيله عن ملعب أنفيلد رود، كما حدث مع المهاجم السنغالي ساديو ماني.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية الموسم القادم. وحتى الآن لم يتوصل الطرفين لاتفاق بشأن تجديد العقد، بسبب المطالب المالية المرتفعة للفرعون المصري، والتي ترفض إدارة الريدز تلبيتها لكي لا تكسر سقف الأجور داخل النادي.

وقرر ليفربول التضحية بساديو ماني وبيعه لبايرن ميونخ قبل بضعة أيام، وذلك بعد أن رفض النادي منحه الراتب الذي يطلبه. ويعتقد روبي فاولر أن نفس السيناريو سيتكرر مع محمد صلاح أيضاً.

ليفربول لن يكسر سقف الرواتب من أجل صلاح

وقال روبي فاولر في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “ليفربول لن يكسر هيكل الرواتب للاحتفاظ بصلاح، تماماً كما فعل مع ماني. لقد أجرى النادي حسابات واضحة ودقيقة وخالية من المشاعر مع ماني. أراد عقداً كبيراً كونه واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

قصص سبورت 360

وتابع “أنا لا ألوم ماني، إنه بالفعل نجم عالمي في الوقت الحالي، لكن ما فعله ليفربول أنه قام بتحليل الموقف وقرر بيعه وشراء داروين نونيز، والحفاظ على هيكل الرواتب كما هو”.

وأنها أسطورة ليفربول حديثه “السؤال الذي يطرح نفسه، ما الحسابات التي أجروها مع صلاح؟ مرة أخرى، لا أعرف كل الإجابات، لكن أول ما يتبادر إلى ذهني أنهم لن يكسروا سلم الرواتب للحفاظ عليه. لو كانوا مستعدين لفعل ذلك، لفعلوه منذ وقت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360