1. Emahal

قصص سبورت 360

جوردان هندرسون - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أراد جوردان هندرسون نجم فريق ليفربول أن يدعم زميله في منتخب إنجلترا ماسون ماونت، وذلك بعد أن أضاع ماونت ركلة الترجيح السابعة لفريق تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وسمح لفريق ليفربول بأن يحسم المقابلة ويتوج باللقب في النهاية.

وخسر اللاعب الدولي الإنجليزي النهائي السادس على التوالي على ملعب ويمبلي سواءاً مع ناديه أو مع منتخب بلاده، حيث تصدى أليسون لركلة الترجيح قبل أن يدخل اليوناني تسيميكاس لينفذ الركلة الترجيحية التي حسمت اللقب للريدز.

وقال جوردان هندرسون قائد ليفربول لشبكة سكاي سبورتس عن اللحظة التي ذهب بها لاحتضان ماونت: “هذا شئ كبير بالنسبة لي..عليك أن تحترم الخصم دائماً وخصوصاً اللاعبين الذين تلعب معهم في المنتخب الوطني”.

هندرسون: متأكد من عودة ماونت القوية

واستطرد: “ليس من الجيد أبداً أن يضيع الناس ركلات الترجيح، لو كنت مكانهم سأشعر بالإحباط حقاً، ولذلك أردت فقط أن أقدم القليل من الدعم لأنه لاعب كبير ورائع وفني للغاية”.

قصص سبورت 360

وواصل: “إنه لا يزال صغيراً وجعل العالم تحت قدميه – حقق كثير من النجاحات- وأنا متأكد أنه سوف يعود من جديد، وعندما تتاح له الفرصة مرة أخرى سينبري لتنفيذ الركلة الترجيحية وسيضعها في الشباك”.

ورغم تلك اللقطة التي خيب فيها ماسون ماونت آمال جماهير فريق تشيلسي، ولكن كان اللاعب صاحب الـ23 عاماً هو اللاعب الوحيد في تشيلسي الذي حقق أرقاماً مزدوجة حيث سجل هذا الموسم 11 هدفاً وصنع 10 تمريرات حاسمة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مع بقاء مباراتين على نهاية الموسم.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360