1. Emahal
ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق ليفربول انتصاراً ثميناً على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن إطار الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتلى ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بهذا الانتصار، لكن بشكل مؤقت، حيث يمكن لمانشستر سيتي استعادة الصدارة مجدداً عندما يحل اليوم ضيفاً على ليدز يونايتد.

وقرر المدرب يورجن كلوب إجراء تغييرات عديدة على تشكيلة ليفربول الأساسية في مباراة اليوم، فقد أراح النجم المصري محمد صلاح وتياجو ألكانتارا، ودفع بهما في الشوط الثاني.

ليفربول يهزم نيوكاسل بهدف نابي كيتا

وأظهر ليفربول رغبة في السيطرة على الملعب والتسجيل منذ الدقائق الأولى، وتمكن من تسجيل هدف الوحيد بحلول الدقيقة 19 من المباراة، والذي حمل توقيع النجم الغيني نابي كيتا، بعد هجمة جماعية رائعة.

قصص سبورت 360

وحاول ليفربول إضافة أهداف أخرى لقتل المباراة خلال الشوط الثاني، لكن محاولاته باءت بالفشل، بينما شكل نيوكاسل بعض الخطورة على مرمى الريدز في الهجمات المعاكسة.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 82 وصعد إلى الصدارة مؤقتاً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 43، ليبقى في المركز التاسع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360