1. Emahal
فابيو كارفاليو - فولهام - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بدا وكأن نادي ليفربول قد حصل على توقيع لاعب الوسط الشاب فابيو كارفاليو من فولهام، ولكن ضيق الوقت ومشاكل المستندات مع نادي غرب لندن حالت دون إتمام الصفقة في وقتها المحدد.

وبعد فشل انتقال اللاعب البرتغالي إلى الليفر صدرت العديد من التقارير حول ما سيحدث مع اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً في الصيف.

وعلى الرغم من معاناة فقدان ضم اللاعب في الوقت المناسب، فأشارت عدد من التقارير بأن الريدز مازالوا في مركز الصدارة لتأمين انتقال اللاعب الذي قام بتمثيل منتخب إنجلترا تحت 18 عاماً مؤخراً.

فابيو كارفاليو سينتقل إلى ليفربول في الصيف

وقال الصحفي كيفن بالمر القريب من إدارة النادي بأن كارفاليو سينضم إلى ليفربول في الصيف، لأن رغبة اللاعب هي اللعب مع المدرب يورجين كلوب وكذلك فإن كل الأطراف مازالت حريصة على إتمام الصفقة.

قصص سبورت 360

كتب الصحفي كيفن بالمر في تغريدته :”لقد قيل لي بأن فابيو كارفاليو سيكون لاعباً في ليفربول هذا الصيف، جميع الأطراف مرتاحة بشأن هذا القرار..اللاعب يريد اللعب مع كلوب وفولهام يريد أن تتم الصفقة أيضاً”.

ومع افتراض وجود اتفاق، فإن مشجعي ليفربول يأملون في أن يصدر إعلان رسمي في أقرب وقت ممكن لوضع حد لأي أمل لا يزال لدى الأندية الأخرى المهتمة باللاعب.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360