1. Emahal
فابيو كارفاليو - فولهام - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر ليفربول الانضمام إلى سباق التعاقد مع فابيو كارفاليو نجم فولهام الشاب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وفقاً لما أكدته صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن مصادر إنجليزية.

وخطف فابيو كارفاليو صاحب 19 عاماً الأضواء في الآونة الأخيرة بفضل المستوى المميز الذي يقدمه في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع هدفين هذا الموسم، وهذه أرقام جيدة للاعب خط وسط.

ويعد ريال مدريد الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع فابيو كارفاليو، حيث أن النادي يراقبه منذ عدة أشهر، قبل أن يقرر ليفربول الآن مزاحمته على الصفقة في ظل إعجاب المدرب يورجن كلوب باللاعب.

ريال مدريد وليفربول يتصارعان للتعاقد مع كارفاليو مجاناً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ما يجعل الصراع يشتعل بين ريال مدريد وليفربول هو انتهاء عقد اللاعب بعد 6 أشهر فقط، وبالتالي فإنه سيرحل عن فولهام بصفقة مجانية، وهذا يحفز الأندية الكبيرة للتوقيع معه.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن يورجن كلوب أوصى إدارة الريدز بالتوقيع مع النجم البرتغالي الشاب، ومن المنتظر أن نشهد منافسة بين ليفربول وريال مدريد خلال الفترة القادمة. ولن ينحصر الصراع بينهما فقط، لأن هناك أندية أخرى تراقب اللاعب ومن المحتمل أن تنضم إلى السباق في أي لحظة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360