أولي جنار سولشاير

سبورت 360 – قال أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن الثلاثي المصاب سكوت ماكتومناي وبول بوجبا وماركوس راشفورد لن يشاركوا أمام تشيلسي يوم الاثنين القادم، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

كما أشار سولشاير إلى أن المهاجم المعار أوديون إيجالو يمكنه خوض مباراته الأولى ضد تشيلسي، حيث قال: “سيكون معنا وسيسافر للالتحاق بنا، وقد يشارك كبديل رغم عدم مشاركته في تدريبات الفريق بعد”.

وتابع: “سنلعب ضد تشيلسي بهدف تحقيق الفوز الذي سيمنحنا فرصة تقليص الفارق معهم إلى 3 نقاط، لقد واجهناهم مرتين هذا الموسم ولعبنا جيداً. تشيلسي فريق جيد ويلعب على أرضه لكن الفوز هدفنا في هذه المباراة”.

وأضاف: “كانت فترة التوقف مفيدة للفريق، وأظن أنها مفيدة للجميع في الدوري الإنجليزي وهي خطوة موفقة من مسؤولي الرابطة. أعتقد أن جودة الأداء ستتحسن فقد عشنا ضغط مباريات في ديسمبر ويناير. الكرة الآن في ملعب اللاعبين لإظهار الحيوية والانتعاش الذي شاهدته منهم هذا الأسبوع في المعسكر التدريبي”.

سولشاير: بوجبا وراشفورد لن يكونا متاحيْن ضد تشيلسي

وقال المدرب النرويجي في هذا السياق: “من غير المتوقع عودة أي من المصابين، ولذلك علينا التعايش مع الوضع (غياب راشفورد وبوجبا ومكتموناي) وفي نفس الوقت هذه فرصة ليحصل عدة لاعبين في الفريق على هامش أكبر للمشاركة، لقد تمتع اللاعبون بفترة راحة رائعة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة