فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن فشل نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع أهدافه الشتوية، بالرغم من ارتباطه بالتعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوي.

ويبحث نادي اليونايتد طوال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنتهي بعد أقل من أربعة أيام عن التعاقد مع صفقات جديدة في خط الوسط والهجوم، لتعويض غياب ماركوس راشفورد وبول بوجبا بسبب الإصابة.

وأشارت التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة عن اقتراب اليونايتد من التعاقد مع برونو فيرنانديز خط وسط فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، ولكن موقع “جول” بنسخته العالمية يرجح عدم تعاقد الشياطين الحمر مع أي صفقات جديدة هذا الشهر.

مانشستر يونايتد يفشل مرة أخرى في حسم أهدافه الشتوية

وأشار موقع “جول” أن خطط مانشستر يونايتد للتعاقد مع صفقات جديدة في خط الوسط والهجوم قد تذهب سداً بعد فشل النادي في إتمام صفقة برونو فيرنانديز حتى الآن، وضياع صفقة الشاب إيرلينج هالاند المهاجم المميز الذي انتقل لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وأضاف الموقع أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى إمكانية تعاقد برشلونة الإسباني مع برونو فيرنانديز وإعارته لفريق فالنسيا من أجل تسهيل إجراءات ضم المهاجم رودريجو مورينو.

وبالنسبة لصفقة المهاجم، فالأمور لا تسير على ما يرام بعد اقتراب إدينسون كافاني من الانتقال لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لذلك قد يخرج اليونايتد خالي الوفاض من الميركاتو الشتوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة