ألكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد

سبورت 360 – توقع أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بأن يثبت ألكسيس سانشيز خطأ الجميع من خلال العودة إلى النادي في الصيف المقبل واستعادة أفضل أداء هجومي.

وتمت إعارة النجم التشيلي إلى إنتر ميلان في وقت سابق من الصيف الماضي ، لكنه تعرض لإصابة أثناء تأديته الواجب الدولي ، ولم يعود منذ ذلك الحين للعب مع فريق أنطونيو كونتي.

وأوضح المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء أن سانشيز قد يكون من بين الخيارات في تشكيلة فريقه خلال الموسم القادم ، جنباً إلى جنب مع التعاقد مع عدد آخر من اللاعبين.

وقال سولشاير عشية المواجهة ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء : “لدينا لاعبون هنا يعملون بجد من أجل العودة للعب معنا ، إذا كان هناك شيء ما ، فإن النادي سيتابع ذلك وسينظر إليه”.

أولي جونار سولشاير وألكسيس سانشيز

مدرب مانشستر يونايتد ينفي رحيل ماركوس روخو هذا الشهر.

وحول مستقبل ألكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد وأجاب : “إنه صعب ، صعب للغاية ، الأندية لا ترغب في خسارة أفضل لاعبيها ، لذا سيعود إلى هنا في الصيف القادم وسيثبت خطأ الجميع بحقه”.

ونفى المدرب البالغ من العمر 46 عاماً التقارير التي تشير بأن ماركوس روخو على وشك الخروج على سبيل الإعارة يوم الجمعة وقال : “لا أعتقد ذلك ، هو يتعافى من إصابته ولا يوجد أمر كهذا”.

ماركوس روخو لاعب مانشستر يونايتد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة