برونو فيرنانديز

سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورتس العالمية عن آخر التطورات فيما يتعلق بصفقة انتقال برونو فيرنانديز نجم خط وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وتحولت هذه الصفقة إلى ما يشبه “المسلسل الممل”، بعدما ارتبط اللاعب بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد منذ الصيف الماضي، ثم عاد اهتمام الشياطين الحمر بالتوقيع مع اللاعب الدولي البرتغالي خلال يناير الجاري لتعويض غياب ثنائي الوسط المهم: بول بوجبا وسكوت ماكتومناي للإصابة.

ويحتاج المدير الفني النرويجي أولي جنار سولشاير لتدعيم الصفوف الأمامية خلال النصف الثاني من الموسم، لمساعدة الفريق على تحقيق أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالتالي العودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد لا يلبي مطالب سبورتنج لشبونة لضم برونو فيرنانديز

سكاي سبورتس ذكرت أن سبورتنج لشبونة يرغب في الحصول على مبلغ 55 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، إلا أن إد وودوارد ومسؤولي اليونايتد لا يريدون دفع أكثر من 46 مليون باوند.

وكان خورخي مينديز وكيل اللاعب قد طار إلى مانشستر رفقة رئيس سبورتنج لشبونة ومدير النادي لإنهاء الصفقة مع وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لأحمر مانشستر، ولكن ذكر مينديز إلى سكاي سبورتس نيوز أن اليونايتد في خطر عدم إتمام الصفقة في حال الانتظار لما هو أكثر من ذلك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة