سولشاير وكلوب

سبورت 360 – وجه السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد رسالة إلى جماهير فريقه، مطالباً إياهم بالصبر واستشهد بتجربة يورجن كلوب مع ليفربول الإنجليزي.

وتولى المدرب الألماني للريدز المسؤولية الفنية في ملعب أنفيلد في عام 2015، ولم يستطع تحقيق أي لقب حتى 2019 حينما حصد لقب دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

المدرب النرويجي للشياطين الحمر تولي تدريب الفريق منتصف الموسم الماضي وتمكن من تحقيق نتائج رائعة كمدير فني مؤقت، ليحصل بعد ذلك على عقد دائم، ولكن النتائج الإيجابية لم تستمر، بل حدث اهتزاز كبير.

وتلقى أحمر مانشستر ضربة موجعة يوم الأربعاء الماضي بالسقوط على أرضه ووسط جمهوره على يد بيرنلي بهدفين دون رد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليزداد الضغط على سولشاير وتطالب الجماهير بالإطاحة به.

سولشاير يطالب جمهور مانشستر يونايتد بالصبر ويستشهد بتجربة ليفربول

صاحب الـ 46 عاماً سُئل خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ترانمير روفرز في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل ما إذا كان اليونايتد بحاجة إلى الاستثمار الباهظ في الصفقات، فقال “بالنسبة لي، لدينا طريقة ما في القيام بالأشياء”.

وأضاف “بالتأكيد، يمكنك أن ترى فرقاً أخرى قاموا بعمل جيد. يورجن كلوب قضى 4 أعوام وهو يبني فريقه وهم يقومون بعمل جيد الآن. لقد قلتها عديد المرات، عملية الإصلاح لن تكون سريعة”.

وتابع “لن نُدخل 8 أو 10 لاعبين جدد في سوق انتقالات واحدة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة