كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز

سبورت 360 – قدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عرضاً لاستعادة المهاجم كارلوس تيفيز في سوق الانتقالات الشتوية الحالية حسبما ذكرت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس.

وانضم كارلوس تيفيز للمرة الأولى إلى مانشستر يونايتد في عام 2007 وحصل خلال تلك الفترة على عدد من الألقاب ، ومن بينها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في موسكو.

ويخوض اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً تجربة احترافية مع بوكا جونيورز ، لكن مستقبله مع نادي طفولته أصبح محل شك بسبب توتر علاقته مع الرئاسة الجديدة التي تتبع نهج مختلف عن سابقتها.

كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز

الكشف عن الأسباب التي تدفع مانشستر يونايتد لاستعادة تيفيز.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن فريق الشياطين الحمر سيفتح الباب أمام عودة تيفيز إلى ملعب أولد ترافورد في يناير / كانون الثاني بعد مستواه الكبير على الصعيد التهديفي في الفترة الأخيرة.

ويسعى مانشستر يونايتد للتوقيع مع كارلوس تيفيز لتعويض غياب المهاجم ماركوس راشفورد الذي يعاني من كسر مزدوج في أسفل العمود الفقري ، وسط توقعات بغيابه لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر على الأقل.

وأفادت هذه المعلومات أن توجه مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً جاء لعدة أسباب ومنها عدم وجود خيارات في السوق الشتوية ، إلى جانب معرفة أجواء الدوري الإنجليزي وفلسفة الفريق.

كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة