سبورت 360 – أثار وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا، وكيل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد، الجدل حول مستقبل اللاعب مع فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وحطم بول بوجبا الرقم القياسي العالمي عندما عاد إلى مانشستر يونايتد من صفوف نادي يوفنتوس، في صفقة بلغت قيمتها حينها 89 مليون جنيه استرليني. لكن اللاعب أعرب عن رغبته بخوض تحدٍ جديد في الصيف الماضي. قبل أن يرفض النادي رحيله. وسط رغبة قوية من ريال مدريد.

بوجبا الذي من إصابة في الفترة الحالية أبعدته عن المشاركة مع مانشستر يونايتد، يتبقى في عقده سنة واحدة فقط مع الشياطين الحمر.

مينو رايولا يثير الجدل بشأن مستقبل بول بوجبا مع مانشستر يونايتد

وقال رايولا في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس“: “اليوم بوجبا ليس سعيداً لأنه لا يلعب، إنه في مرحلة التعافي من إصابته، بول إذا لم يلعب فهو غير سعيد”.

وأضاف: “لكنني رأيته يعود إلى مانشستر يونايتد، عندما يظن الناس أنه لن يعود، يميل البعض حول نسيان ذلك”.

وتابع: “يعلم الجميع أن طموح كلا الطرفين لم يتحقق في السنوات الأخيرة، نحن بحاجة إلى أن نرى في الصيف إذا ما كان بول لا يزال في خطط مانشستر يونايتد، وإذا كان مانشستر يونايتد لا يزال في خطط بوجبا”.

وعند سؤاله إذا كان بوجبا سيوقع على عقداً جديداً مع مانشستر يونايتد، قال: “مهمتي هي الاستماع فقط، لقد أعطاني الله أذنين وفماً واحداً، لذا ربما يكون الاستماع أفضل أحياناً من التحدث”.

وأختتم: “كان يجب أن ينتظر من قبل، كان من الممكن أن لا يكون هنا الآن، لا نريد أن نرتكب هذا الخطأ مرة أخرى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة