باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند

سبورت 360 – دخل نادي مانشستر يونايتد في سباق محموم مع توتنهام للتعاقد مع باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأصبح المهاجم الإسباني فائض على الحاجة داخل بوروسيا دورتموند منذ التعاقد مع إيرلنج هالاند من ريد بول سالزبورج هذا الشهر ، والذي سجل هاتريك في أول ظهور له.

وانضم ألكاسير إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة الموسم الماضي ، قبل أن تصبح الصفقة دائمة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني بعد أن سجل 12 هدفًا في 14 مباراة.

وفشل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في الحفاظ على معدله التهديفي منذ ذلك الحين بسبب الإصابات ، إلى جانب فشل الفريق بشكل عام في تحقيق نتائج تهديفية خجولة.

ماركوس راشفورد

دورتموند يعرض باكو ألكاسير على مانشستر يونايتد وتوتنهام.

وكشف موقع “90min.com” الإسباني أن بوروسيا دورتموند عرض مهاجم برشلونة السابق باكو ألكاسير على أندية إنجليزية عديدة هذا الشهر ، ومن بينها توتنهام ومانشستر يونايتد.

وأفادت هذه المعلومات أن مانشستر يونايتد يفكر جدياً في التعاقد مع ألكاسير لكي يكون بديلاً قصير الأجل للمهاجم ماركوس راشفورد ، في حين يفكر به توتنهام كبديل لهاري كين.

من المقرر أن يغيب ماركوس راشفورد لفترة تصل إلى شهرين بسبب إصابة عنيفة على مستوى الظهر ، فيما سيغيب هاري كين حتى أبريل بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخد.

هاري كين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة