سبورت 360- كشف أولي جونار سولشاير، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن نوايا النادي بالتعاقد مع مُهاجم جديد خلال فترة الانتقالات لتعويض غياب ماركوس راشفورد، الذي يغيب لمدة لا تقل عن الشهرين عن المانيو.

ويُعاني الشياطين الحُمر هجومياً هذا الموسم، وهو ما عبر عنه القائد السابق للفريق الأيرلندي روي كين، الذي وصف مُهاجم النادي الفرنسي أنتوني مارسيال بغير الجيد كفاية لارتداء قُميص اليونايتد.

5 نجوم يمكنهم تعزيز هجوم مانشستر يونايتد

وأشار تقرير لصحيفة ديلي ستار البريطانية إلى وجود خمس أسماء يُمكن لإدارة المانيو الاستعانة بهم لتعويض غياب راشفورد.

أول تلك الأسماء كان المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في الصيف، مع رغبته في خوض تحدٍ جديد، الأمر الذي سيكون فرصة لمانيو و غيره من الأندية للتفكير في المُهاجم ذو الخبرة و المهارة.

FBL-FRA-LIGUE1-PSG-MONACO

ثاني الأسماء التي أشار لها التقرير الإنجليزي المُهاجم الصربي لوكا يوفيتش، المُهاجم الشاب لريال مدريد، الذي تعاقد معه الميرنجي بصفقة قيمتها 50 مليون جنيه استرليني قادماً من آينتراخت فرانكفورت.

ولكنه لم ينجح في فرض اسمه كخيار رئيسي للمُدرب زين الدين زيدان، الأمر الذي قد يحتاج بسببه لأجواء جديدة يُمكنه إثبات قدرته فيها، وهو ما يُشير لفرصة سانحة لمانشستر يونايتد.

FBL-ENG-PR-CHELSEA-WEST HAM

Real Madrid's Serbian forward Luka Jovic runs for the ball during the Spanish league football match between Real Madrid CF and Sevilla FC at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on January 18, 2020. (Photo by GABRIEL BOUYS / AFP) (Photo by GABRIEL BOUYS/AFP via Getty Images)

ثالث الأسماء كان البرازيلي المُخضرم هالك، الذي تألق كثيراً في روسيا و الصين و البرتغال، وينتهي تعاقده في مارس مع ناديه الصيني شانجهاي.

وأشار التقرير إلى أن قوة هالك ذو الثلاثة وثلاثين عاماً تُناسب طريقة سولشاير، ويُمكنه إحداث الفارق مع المانيو.

FBL-ASIA-AFC-SHANGHAI-URAWA

ومن الأسماء المطروحة كذلك، المُهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، الذي لم يُشارك باستمرار مع فريقه تشيلسي، ومع ارتباط اسم بطل العالم مع فرنسا بخطوة انتقال محتملة إلى إنترميلان الإيطالي، فإن الأمور لم تُحسم بعد وهو ما يُشير لإمكانية تفكير مانشستر يونايتد في ضمه.

FBL-ENG-PR-CHELSEA-WEST HAM

آخر الأسماء المطروحة كان درايس ميرتينز لاعب نابولي الإيطالي، الذي ينتهي تعاقده مع النادي الإيطالي في الصيف، وهو ما يُمكن ان يستغله مانشستر يونايتد في طلب إعارته حتى يستفيد كل الأطراف.

US Sassuolo v SSC Napoli - Serie A

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة