برونو فرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة

سبورت 360 – قرر نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي تأجيل انتقال اللاعب برونو فرنانديز إلى مانشستر يونايتد بسبب عدم رضاه عن نظام الدفع المالي الذي يقدمه النادي الإنجليزي.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مستواه المثير في موسم 2018-2019 ، حيث سجل 33 هدفاً في 53 مباراة مع سبورتنج لشبونة.

وكان من المقرر أن ينتقل برونو فرنانديز إلى ملعب أولد ترافورد في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، وكان أيضاً من المتوقع أن تكون مباراة سبورتنج يوم أمس الجمعة ضد بنفيكا هي الأخيرة له.

برونو فرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة

سبورتينج لشبونة غير راضٍ عن العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن سبورتينج لشبونة غير راضٍ عن العرض البالغ 34 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 25.5 مليون جنيه إسترليني إضافية كمافآت على حسب الألقاب.

وتشمل الصفقة التي اقترحها مانشستر يونايتد مكافآت تقدم إلى سبورتنج لشبونة إذا فاز بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا مع برونو فرنانديز ، أو في حال تتويجه بجائزة الكرة الذهبية.

وتضيف الصحيفة أن مسؤولو سبورتنج لشبونة يعتقدون أن الحصول على أموال من تتويج برونو فرنانديز بهذه الألقاب من غير المرجح أن يحدث ، وبالتالي يفضلون الحصول على الأموال مقدمًا.

برونو فرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة