راشفورد ومارسيال

سبورت 360 – ألمح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مساء أمس الجمعة إلى غياب المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد عن تشكيلة فريقهما مانشستر يونايتد، في قمة ملعب “أنفيلد رود”، والتي تجمعهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهنالك فارق كبير بين ليفربول ومانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، في ظل احتلال “الريدز” صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 61 نقطة من 20 انتصاراً وتعادل وحيد، بينما يتواجد “الشياطين الحمر” في المركز الخامس بـ 34 نقطة.

ورغم الفارق الهائل بين الغريمين التاريخيين إلا أن مانشستر يونايتد كان قريباً من الفوز على ليفربول في مباراة الذهاب، وكان الفريق الوحيد الذي لم يخسر أمامه، حيث انتهت المباراة على نتيجة التعادل.

وقال سولشاير أمس الجمعة “لا أستطيع التحدث عن راشفورد الآن، سمنحنه بعض الوقت الكافي لنعرف إذا سيشارك أمام ليفربول أم لا، سيجري ماركوس مزيداً من الاختبارات والعلاج، يوم الخميس كان استشفائياً على أي حال، لم أره في الصباح ولكني أحبس أنفاسي، ربما لن نراه في المباراة لكن أمامنا 48 ساعة، دعنا نرى”.

نصف قوة مانشستر يونايتد تغيب أمام ليفربول .. راشفورد يعاني من إصابة

Manchester United v Wolverhampton Wanderers - FA Cup Third Round: Replay

ووفقاً لأرقام راشفورد مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي فقد سجل 14 هدفاً وصنع أربعة أهداف في البريميرليج، أي ساهم بـ 18 هدفاً.

وساهم راشفورد بنصف أهداف اليونايتد، حيث اكتفى الفريق بتسجيل 36 هدفاً خلال الموسم الحالي.

وبدأت إصابة اللاعب تظهر خلال مباراة وولفرهامتون يوم الأربعاء الماضي، حيث دخل المباراة في الشوط الثاني ولم يلعب سوى 16 دقيقة.

وقبل المباراة أظهرت الصور وهو يمسك حقيبة تحتوي على جهاز يستخدمه اللاعبين المصابين بإصابات عضلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة