راشفورد

سبورت 360 – أثار السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد شكوكاً كبيرة حول مشاركة ماركوس راشفورد مهاجم الفريق، في مباراة ليفربول القادمة.

ومن المقرر أن يرتحل الشياطين الحمر إلى ملعب أنفيلد الصعب للغاية لمواجهة الريدز، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق هائل عن أقرب ملاحقيه، ضمن منافسات الجولة 23 من البريميرليج.

واستطاع أحمر مانشستر تخطي عقبة ولفرهامبتون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي، ويطمح لمواصلة الأجواء الإيجابية بتحقيق الانتصار على حساب زملاء محمد صلاح، الذين لم يتلقوا أي هزيمة محلية حتى الآن هذا الموسم.

وتعرض راشفورد، هداف اليونايتد هذا الموسم، لإصابة في الظهر عقب دخوله كبديل في مباراة الوولفز الماضية، واضطر لمغادرة الملعب بعد نزوله بـ 16 دقيقة فقط.

شكوك حول مشاركة راشفورد في مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ليفربول

المدرب النرويجي تحدث خلال المؤتمر الصحفي صباح اليوم –الجمعة- قائلاً “لا يمكنني أن أخبركم الآن. مثلما قلت بالنسبة لهاري ماجواير قبل أسابيع قليلة، بالتأكيد سوف نمنحه الوقت الكافي لنتعرف ما إذا سيكون قادراً على المشاركة”.

وأضاف “سوف نجري مزيد من الاختبارات والعلاج معه اليوم. أمس كان يوماً استشفائياً على أية حال مع بعض العلاج له”.

وتابع “لم أره صباح اليوم، ولكنني لن أحبس أنفاسي. ربما أظن أنه لن يكون متاحاً، ولكن دعونا نرى، هناك 48 ساعة، لذا دعونا نرى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة