ماركوس راشفورد

سبورت 360 – سجل ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، هدفين في شباك نورويتش سيتي، مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، في اللقاء الذي لُعِب ضمن فعاليات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ماركوس راشفورد المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفاً، وهو بذلك متساوٍ مع بيير إيمريك أوباميانج وداني إينجز، فيما يحتل جيمي فاردي المركز الأول بـ17 هدفاً.

راشفورد ومارسيال يُحققان أرقاماً رائعة:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ماركوس راشفورد سجل 19 هدفاً في جميع البطولات خلال الموسم الجاري، ولا يتفوق عليه من بين لاعبي الدوري الممتاز، سوى رحيم ستيرلينج الذي سجل 20 هدفاً بقميص مانشستر سيتي.

وقالت الشبكة المذكورة، إن ماركوس راشفورد (22 سنة و72 يوماً) أصبح ثاني أصغر لاعب يصل إلى 40 هدفاً بقميص مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، ويأتي الدولي الإنجليزي خلف مواطنه واين روني الذي سجل نفس العدد من الأهداف عندما كان عمره يقدر بـ21 سنة و175 يوماً.

وفي سياق آخر، أوضحت الشبكة المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن أنتوني مارسيال اشترك بأهدافٍ في 22 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم (سجل 11 وصنع 3) مثلما اشترك في 38 مباراة في الموسم الماضي (سجل 12 وصنع 2).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة