برونو فيرنانديز

سبورت 360 – يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لصفقة قوية في خط الوسط، حيث اقترب أحمر مانشستر من إنهاء صفقة برونو فيرنانديز نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ويبدو أن صفقة اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قد دخلت حيز التنفيذ، بعدما دار الكثير من الكلام حول قدوم اللاعب إلى أولد ترافورد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن انتهى الأمر باللاعب بالبقاء في النادي البرتغالي.

إلا أن صحيفة مترو البريطانية نقلت مساء اليوم عن نظيرتها ريكورد البرتغالية أن رئيس نادي سبورتنج لشبونة، السيد فيديريكو فارانداس قد وصل إلى مكاتب مانشستر يونايتد للتفاوض بشأن اللاعب البرتغالي المميز.

وكان لدى الشياطين الحمر بعض التحفظات على المبلغ المطلوب لبيع فيرنانديز في الصيف، إلا أن المدير الفني النرويجي أولي جنار سولشاير يرغب بشدة في تعزيز وسط ميدان فريقه هذه الأيام، لمواجهة غياب الثنائي بول بوجبا وسكوت ماكتومناي، لمدة شهر على الأقل، بسبب الإصابة.

رئيس سبورتنج لشبونة في مكاتب مانشستر يونايتد لأجل برونو فيرنانديز

وذكرت صحيفة ريكورد أن رئيس سبورتنج لشبونة ومدير النادي يتواجدان في مكاتب مانشستر يونايتد لمناقشة صفقة اللاعب الذي سجل 31 هدفاً في 52 مباراة الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يطلب النادي البرتغالي مبلغاً يقارب 70 مليون جنيه إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة