آركاديوش ميليك

سبورت 360 – يريد نادي مانشستر يونايتد حل أزمته الهجومية التي ظهرت بشكلٍ واضح هذا الموسم عن طريق التعاقد مع آركاديوش ميليك نجم فريق نابولي وذلك حسب ما أفادت به صحيفة ذا صن الإنجليزية اليوم.

ويعتقد المدرب أولي جونار سولشاير أن فريق الشياطين الحُمر أصبح بحاجة ماسة للحصول على تدعيم في الخط الأمامي وذلك تراجع أرقام هجوم مانشستر يونايتد التهديفية.

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع فريق نابولي في العام القادم، وهناك مفاوضات جارية بينه وبين إدارة النادي الجنوبي الإيطالي بشأن تمديد عقده، وتعتقد الصحيفة الإنجليزية أن اليونايتد جاهز لتقديم 60 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب الذي دفع نابولي 35 يورو لجلبه من بوروسيا دورتموند.

ميليك أحد حلول مانشستر يونايتد في السوق

ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد

وقدم اليونايتد عرضاً مخيباً للآمال في المباراة التي خسرها أمام مانشستر سيتي 3-1 في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزي “كأس كاراباو”.

وسجل هجوم الريد ديفلز 32 هدفاً في 21 مباراة هذا الموسم وهو رقم ضعيف مقارنة بالأهداف التي سجلتها الستة فرق الأولى في جدول ترتيب البريمير ليج.

وكان نصيب ماركوس راشفورد 12 هدفاً من هذه الأهداف، وسجل 17 هدفاً في جميع المسابقات حتى الآن لكن سولشاير يرى أن المهاجم الدولي الإنجليزي بحاجة إلى دعم، كما أنه يريد خلق منافسة على المركز الأساسي بالفريق.

أما نجم المنتخب البولندي وفريق نابولي فقد سجل 12 هدفاً هذا الموسم رغم معاناة الفريق الجنوبي على جميع الأصعدة، ولكن قد يضطر اليونايتد للانتظار حتى فصل الصيف للتعاقد معه.

ويعمل مسؤولي اليونايتد كذلك على جلب لاعب وسط ليستر سيتي إلى ملعب الأولد ترافورد في نهاية الموسم، ويأملون في أن يقنعه هاري ماجواير، زميله السابق في فريق ليستر أن ينضم إلى كتيبة الشياطين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة